المتهمة بقتل نجلها بإمبابة تمثل الجريمة.. وتعترف: «كنت عايزاه ينفع.. ومقصدتش قتله» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 1:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المتهمة بقتل نجلها بإمبابة تمثل الجريمة.. وتعترف: «كنت عايزاه ينفع.. ومقصدتش قتله»

وليد ناجي:
نشر في: الخميس 17 يناير 2019 - 7:34 م | آخر تحديث: الخميس 17 يناير 2019 - 7:34 م

أجرى فريق من نيابة الوراق، بإشراف المستشار محمد المنشاوي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، تمثيل جريمة قتل ربة منزل لنجلها البالغ من العمر 13 عاما، بعد خنقها له، بسبب إهماله وعدم ذهابه للامتحانات المقررة عليه وفشله في الدراسة.

ومثلت المتهمة، أمام فريق النيابة بمسرح الجريمة، تفاصيل الواقعة، مشيرة إلى أنها شاهدت نجلها عائدا للمنزل في الوقت المفترض أن يكون داخل المدرسة يؤدي امتحانات نصف العام الدراسي له.

وأضافت المتهمة، أن حالة من الغضب تملكتها، خاصة وأنها تختلف مع نجلها دائمًا، بسبب فشله في التعليم، فتوجهت إليه لتعاتبه بتركه للامتحانات؛ إلا أن الغضب تملك منها، وأمسكت برقبته حتى خر المجني عليه مغشيًا عليه.

وواصلت المتهمة اعترافاتها، أنها ظنت بإغمائه وأنه فاقد للوعي، فحملته بصحبة آخرين للمستشفى؛ لمحاولة إسعافه إلا أنه كان قد فارق الحياة، مؤكدة أنها لم تكن تقصد قتله، قائلة: "حد يقتل ضناه.. كنت عايزاه يتعلم بس"، فأصدرت النيابة العامة قرارًا بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تلقت إخطارًا من المستشفى، بوصول طالب يبلغ من العمر 13 عاما، متوفي وفي عنقه آثارا لاحمرار يشير لتعرضه للخنق، وبإجراء التحريات اللازمة للمباحث بإشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تبين أن والدة الطالب وراء قتله وبمناقشتها أقرت بالواقعة، وأحيلت للنيابة العامة للتحقيق فيها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك