الأربعاء.. انطلاق «أوليمبياد الأزهر الدولي» بمشاركة 40 دولة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 7:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأربعاء.. انطلاق «أوليمبياد الأزهر الدولي» بمشاركة 40 دولة

جامعة الازهر -ارشيفية
جامعة الازهر -ارشيفية
كتب- محمد عنتر
نشر في: السبت 17 فبراير 2018 - 2:00 م | آخر تحديث: السبت 17 فبراير 2018 - 2:00 م

تنظم جامعة الأزهر الأوليمبياد الدولي باستاد القاهرة، يوم الأربعاء المقبل، ولمدة أسبوع، تحت رعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب الرياضة، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، بالتعاون بين كلية طب الأزهر والمنظمة العالمية لخريجي الأزهر، ووزارة الشباب والرياضة، وبرلمان الطلاب الوافدين.

وقال عميد كلية طب الأزهر بالقاهرة الدكتور أحمد سليم، إن الأوليمباد تتم بمشاركة 40 دولة في ألعاب كرة القدم والطائرة وتنس الطاولة وألعاب قوى واختراق الضاحية ومصارعة الذراعين، حيث تشهد المبارايات منافسات بين الطلاب المشاركين بحضور سفارات الدول المشاركة.

وأوضح الدكتور مجدي الدهشان، وكيل كلية الطب، أن هذه البطولة التي تنظمها جامعة الأزهر يشترك فيها أكثر من 700 لاعب من 40 دولة بالتعاون مع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر وبرلمان الطلاب الوافدين ووزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري الرياضي بالجامعات.

وقال الدكتور محمد صديق، وكيل كلية طب الأزهر، إن هذه الأنشطة الطبية تؤكد على دور جامعة الأزهر في الأنشطة الطلابية وحرصها على التواجد في مختلف المحافل، مشيرًا إلى أن الجامعة تقدم دائما طلابًا متميزين في مختلف التخصصات العلمية، فضلًا عن منافستهم المتنوعة مع طلاب الجامعات الأخرى في الأنشطة الرياضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك