محامي «أبو الفتوح» ينفي صدور قرار من النيابة بالتحفظ على حزبه وأمواله - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محامي «أبو الفتوح» ينفي صدور قرار من النيابة بالتحفظ على حزبه وأمواله

كتب - أحمد الشرقاوي:
نشر في: السبت 17 فبراير 2018 - 10:42 م | آخر تحديث: السبت 17 فبراير 2018 - 10:42 م

• المرشح الرئاسي الأسبق يرفض الإجابة على أسئلة تتعلق بنشاطه الطلابي في السبعينيات

نفى عبد الرحمن هريدي، محامي عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية، ما نشر في بعض الصحف عن صدور قرار من نيابة أمن الدولة بالتحفظ على أموال أبو الفتوح وأموال الحزب، على خلفية التحفظ الأمني على المقر الرئيسي للحزب بجاردن سيتي.

وأضاف هريدي لـ"الشروق" أنه استعلم بنفسه من النيابة عن هذا الأمر، فردت النيابة بأنها لم تصدر أي قرارات تحفظ بشأن أبو الفتوح أو الحزب أو نائب رئيس الحزب محمد القصاص، وأن الحزب ليس من موضوعات الاتهامات الموجهة لأبو الفتوح من الأساس.

وأوضح هريدي أن فريقا من محامي الحزب توجهوا إلى قسم قصر النيل للاستعلام عن سبب التحفظ الأمني على المقر.

وفي السياق؛ انتهت جلسة التحقيق الثانية مع أبو الفتوح في نيابة أمن الدولة العليا مساء اليوم، حيث رفض أبو الفتوح الرد على أسئلة النيابة الخاصة بنشاطه الطلابي في السبعينيات، وطلب تمكينه من الاطلاع على محضر تحريات الأمن الوطني في القضية ومواجهته بما جاء به، وقررت النيابة استكمال جلسة التحقيق غدا، وعودة أبو الفتوح لمحبسه بمستشفى ليمان طرة.

وقدم فريق دفاع أبو الفتوح تقريرا طبيا من طبيب إنجليزي أشرف على علاجه في عام 2010 جاء فيه أنه يحتاج لوضعه على جهاز تنفس حال تعرضه لنقصان في عدد ساعات النوم، وطلب فريق الدفاع عرض التقرير الطبي على طبيب مختص للتأكد من صحة ما جاء به.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك