«تنمية الصادرات» يفتتح أحدث فروعه فى بنى سويف - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 2:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تنمية الصادرات» يفتتح أحدث فروعه فى بنى سويف

كتب ــ راضى عبدالبارى:
نشر في: الأحد 17 فبراير 2019 - 5:00 ص | آخر تحديث: الأحد 17 فبراير 2019 - 1:19 م

افتتح المستشار هانى عبدالجابر محافظ بنى سويف فرع البنك المصرى لتنمية الصادرات بالمحافظة، الذى يعد إضافة جديدة لمنظومة التنمية الاقتصادية بالمحافظة وخدمة الاستثمار والمستثمرين وفى مجال تمويل مشروعات الشباب والمشروعات المتوسطة والصغيرة.
وقال محافظ بنى سويف إن المؤسسات المصرفية من الشركاء الأساسين والمحوريين فى الدفع بكل مكونات التنمية المنشودة فى أى دولة فى العالم. وأشار إلى أن هناك خطوطا عريضة تم الاتفاق عليها مع البنك للتوصل لأكبر مساهمة ممكنة فى دفع جهود المحافظة فى ملف الاستثمار وتوفير فرص عمل للشباب وغيرها من المهام التنموية والخدمية والتى تنعكس عوائدها على المواطن والصالح العام.
واكد الدكتور أحمد جلال، نائب رئيس مجلس الإدارة، أن فرع بنى سويف يعتبر أحدث سلسلة من الفروع التى سيقوم البنك بافتتاحها قريبا فى مناطق تم اختيارها بعناية فائقة لتخدم أهداف البنك الاستراتيجية فى التوسع فى شبكة فروعه بعدة مناطق حيوية وأقاليم ومحافظات.
وكانت ميرفت سلطان رئيس البنك اكدت أن شبكة فروع البنك بلغت 33 فرعا، حيث افتتح البنك فى ديسمبر الماضى فرعا فى محافظة السويس بالإضافة إلى فرع بنى سويف.
واشارات إلى ان هناك عددا من الفروع تحت التأسيس سيتم افتتاحها خلال عام 2019 فى مدينة الغردقة، وشارع سوريا بالمهندسين، ومدينة نصر، والرحاب، والوصول إلى 50 فرعا خلال العام المقبل، حيث يستهدف البنك الوصول بفروعه إلى 58 فرعا بنهاية 2022.
ونوهت بأن البنك يسعى إلى التحول التكنولوجى، ويستهدف طرح عدة منتجات خلال 2019 على رأسها الموبايل بانكنج، مشيرة إلى أن البنك بصدد إصدار المحفظة الإلكترونية والتى تخاطب فئة كبيرة من العملاء، وفقا لخطة البنك المركزى للوصول إلى 100 ألف مستخدم نشط، بالإضافة لإصدار بطاقة «ميزة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك