حملة أمنية لإزالة الإشغالات وتنفيذ الغلق الإداري بالمنصورة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة أمنية لإزالة الإشغالات وتنفيذ الغلق الإداري بالمنصورة

 نعمان سمير
نشر في: الأحد 17 فبراير 2019 - 11:09 م | آخر تحديث: الأحد 17 فبراير 2019 - 11:09 م

نفذت رئاسة حي غرب المنصورة، التابع لمحافظة الدقهلية، برئاسة المحاسب أحمد عبد السميع، رئيس الحي، قرار الإزالة الفورية لبوابة تعوق الحركة بأحد العقارات بشارع الأتوبيس الجديد.

جاء ذلك بناء على الشكوى المقدمة من سكان العقار بإقامة بوابة حديد تعوق الحركة بنفس الدور المقيمين به، وتمت معاينة الشكوى وتبين صحتها، وتم استصدار قرار إزالة فورية من قبل رئاسة حي غرب المنصورة، وتوجهت لجنة برئاسة منى المتبولي، نائب رئيس الحي، وفريق معاون من الإدارة الهندسية، بحضور قول أمني من قسم ثان المنصورة لمكان الشكوى، وتم تنفيذ قرار الإزالة الفورية للبوابة، وإزالة أسباب الشكوى نهائيا.

وشدد رئيس حي غرب المنصورة، أنه لا مساس براحة المواطن وأدميته، ومن تسول له نفسه مخالفة ذلك سيقع تحت طائلة القانون.

من جهة أخرى، نفذت الإدارة الهندسية "رخص المحلات" برئاسة حي غرب المنصورة بالتنسيق مع قسم ثان، قرارات الغلق الإداري والتشميع لـ10 منشأت لإدارتها بدون ترخيص من السلطه المختصة، بمحيط منطقة مجمع المحاكم وترعة المنصورية ومنطقة فاصل الزعفران بنطاق حي غرب المنصورة.

وأكد أحمد عبد السميع، رئيس حي غرب المنصورة، بأن الحملات مستمرة لحين تحقيق الانضباط، وأشار إلى أن هذه الحملات تأتي بهدف القضاء على جميع الظواهر السلبية، وإعادة المظهر الحضاري، وإحكام الرقابة على المحال العامة والكافتيريات على مستوى الميادين والشوارع الكائنة بنطاق الحي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك