الخطيب في احتفالات «800 سنة منصورة»: أتذكر أسرتي وقريتي بفخر وسعادة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الخطيب في احتفالات «800 سنة منصورة»: أتذكر أسرتي وقريتي بفخر وسعادة

نعمان سمير
نشر في: الأحد 17 فبراير 2019 - 4:56 م | آخر تحديث: الأحد 17 فبراير 2019 - 4:56 م

قال محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، خلال كلمته في احتفال "800 سنة منصورة"، اليوم الأحد، "أحسست وأنا قادم بالطريق براحة كبيرة وسعادة غامرة، وتذكرت أبويا وأمي وأفراد قريتي اللي أنا اتولدت فيها، وتذكرت تاريخي كله منذ خروجي منها".

وقال الخطيب خلال كلمة ألقاها في افتتاح المهرجان: "أنا فخور أن أكون ابنا لإحدى قرى محافظة الدقهلية، وسعيد بمشاركتي في مهرجان 800 سنة منصورة".

ونظمت جامعة المنصورة حفل اليوم، في ذكرى مرور 800 عام على إنشاء مدينة المنصورة، بحضورالدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، والدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وعدد من الوزراء السابقين من أبناء محافظة الدقهلية في مقدمتهم الدكتور مفيد شهاب وزير الشئون البرلمانية والقانونية الأسبق، والدكتور أحمد جمال الدين وزير التربية والتعليم الأسبق، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن الدقهلية وأساتذة الجامعة والقيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي بالدقهلية.

وانطلقت فعاليات مهرجان «800 سنة منصورة» في جامعة المنصورة، اليوم الأحد، وتستمر حتى 21 فبراير، وجهزت الجامعة استقبالا كبيرا بالمزامير والطبول أمام الصالة المغطاة لاستقبال الضيوف، ويشارك قيادات جامعة المنصورة في حفل انطلاق المهرجان وعدد من الطلاب، وينظم الفعاليات طلاب الأسر والاتحادات، وزينت الجامعة صالة الاحتفال بالعديد من صور الفنانين والمشاهير.

وفور دخول «الخطيب»، هتف الجمهور «بنحبك يا بيبو» و«فريق كبير وفريق عظيم»، ووقف الخطيب دقائق لتحية الجمهور قائلا: «أنا كمان بحبكم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك