ضبط سائق وعاطل لحيازتهما كيلو ونصف ذهب و45 ألف جنيه بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط سائق وعاطل لحيازتهما كيلو ونصف ذهب و45 ألف جنيه بالإسكندرية

كتب - عصام عامر:
نشر في: السبت 17 مارس 2018 - 7:10 م | آخر تحديث: السبت 17 مارس 2018 - 7:10 م

القى، ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة، القبض على شخصين؛ لقيامهما بتكوين تشكيلاً تخصص في إرتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب كسر باب الشقة، وبحوزتهما كمية من المشغولات الذهبية تزن 1 ونصف كيلوجرام من متحصلات السرقة، و6 هواتف محمولة، ومبلغ 45 ألف جنيها، وذلك أثناء إستقلالهم السيارة غرب الإسكندرية.

ووفقا للبيان الصحفي الصادر عن مديرية أمن الإسكندرية، بقيادة اللواء مصطفى النمر، اليوم السبت، فإن المقبوض عليهما هم: "ع. ا. ا" 30 عاما، عاطل، مقيم في منطقة العجمي، وجد بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12، و12 طلقة من ذات العيار، و2 لفافه لمخدر الهيروين، تزن 8 جرام، والثاني يدعى "ا. ح. ش" 39 عاما، سائق، مقيم في المساكن الصينية، ضبط بحوزته سلاح ناري "طبنجة صوت" عيار 9 مليمتر و5 طلقات من ذات العيار، ولفافه لمخدر الهيروين تزن 2 جرام.

وبمواجهتهما أقرا بالمضبوطات وأضافا أنهما إرتكابا 8 حوادث سرقات مساكن في نطاق دائرة قسم شرطة الدخيلة منهم قضية "جنح" عن بلاغ المدعو "م. م. س" بسرقة بعض المشغولات الذهبية من شقته، وبإرشادهما تم ضبط المسروقات وبإستدعاء المجني عليهم تعرف كل منهم على ما يخصه، فتحرر محضر بواقعة ضبطهما، جاري عرض المتهمين على النيابة العامة، لتتولى التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك