سفير مصر بموريتانيا: نقدم تسهيلات للناخبين من خارج العاصمة «نواكشوط» - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 11:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سفير مصر بموريتانيا: نقدم تسهيلات للناخبين من خارج العاصمة «نواكشوط»


نشر في: السبت 17 مارس 2018 - 3:31 م | آخر تحديث: السبت 17 مارس 2018 - 3:35 م

قال السفير ماجد نافع سفير مصر في موريتانيا، إن العملية الانتخابية في اليوم الأول مرت بسلاسة في الإطار القانوني، متابعًا أن الناخبين حرصوا على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، ونشر الجو الإيجابي في المقار الانتخابية، استعدادًا للمرحلة المقبلة فيما بعد الانتخابات.

وأضاف «نافع»، في مداخلة تليفونية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، صباح السبت، أن المصريين حرصوا على التواجد في المقار الانتخابية رغم بعد المدن المقيمين فيها، والتي تصل إلى حوالي 1400 كيلو متر، عن العاصمة نواكشوط، متابعًا أن السفارة قدمت كل التسهيلات للمقيمين خارج العاصمة، وتم توفير الانتقالات اللازمة والتواصل مع الجالية عبر وسائل التواصل الاجتماعي للرد على الاستفسارات والمساعدة.

وأوضح، أن الإقبال في اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية كان متوسطًا؛ لقلة عدد الجالية المصرية في موريتانيا، متوقعًا أن اليوم الثاني سيشهد إقبالًا أكبر خاصة أنه يوافق الإجازة الرسمية لدولة موريتانيا.

وكانت السفارات المصرية في مختلف دول العالم، قد فتحت أبوابها أمام الناخبين المصريين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، التي يخوضها المرشحان عبدالفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى، منذ التاسعة من صباح السبت، وفقًا لتوقيت كل دولة.

جدير بالذكر، أن الانتخابات الرئاسية، تُجرى أيام 16 و17 و18 مارس الجاري في الخارج، بينما تقام في الداخل بأيام 26 و27 و28 من الشهر نفسه.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك