السفير المصري بواشنطن: الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة تحولت إلى «نزهة» - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 2:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السفير المصري بواشنطن: الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة تحولت إلى «نزهة»

نور رشوان
نشر في: السبت 17 مارس 2018 - 10:17 م | آخر تحديث: السبت 17 مارس 2018 - 10:19 م

أعرب ياسر رضا، سفير مصر في واشنطن، عن سعادته بمشاركة المصريين المقيمين في الولايات المتحدة بالانتخابات الرئاسية، قائلًا: «ما شهدته اليوم شيء يسعد على المستوى الشخصي والوظيفي».

وقال «رضا»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء السبت، «أنا أسعد واحد في الدنيا النهاردة، فأنا لدي شعور لم أشعر به من قبل، وهو مماثل لما شعرت به عندما نزلنا في 30 يونيو لنطالب باسترداد بلدنا».

وأضاف «أنا فخور بمشاركة المصريين في الولايات المتحدة بالانتخابات بغض النظر عن الأعداد، فهم خلقوا روحًا جديدة، وحالة استثنائية»، متابعًا: «الانتخابات تحولت لاحتفالية كبيرة ونزهة للأسر، وهذا شيء فريد من نوعه».

وأوضح أن «ما حدث بالانتخابات الرئاسية في الخارج يجب أن يكون حافزًا للمصريين في الداخل، للنزول والمشاركة بقوة»، مشيرًا إلى أن بعض الأسر قطعت اليوم مسافات تزيد عن الثماني ساعات للتصويت في الانتخابات بمقر السفارة في واشنطن.

وبدأ المصريون في الخارج، أمس الجمعة، التصويت في الانتخابات الرئاسية المصرية، ومن المقرر أن يستمر التصويت في الانتخابات بالخارج حتى مساء غدًا الأحد، وذلك حسب الجدول الزمني الذي أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك