حمدين صباحى: مشكلة التوكيلات تنتهى اليوم.. وحملة السيسى: برنامجنا جاهز - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حمدين صباحى: مشكلة التوكيلات تنتهى اليوم.. وحملة السيسى: برنامجنا جاهز

أرشيفية
أرشيفية
الشروق
نشر في: الخميس 17 أبريل 2014 - 7:14 ص | آخر تحديث: الخميس 17 أبريل 2014 - 8:48 ص

في الوقت الذى أعلن فيه حزب الدستور تأييده للمرشح المحتمل حمدين صباحى، في الانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها نهاية الشهر المقبل، عقدت الحملة الانتخابية للمرشح المنافس المشير عبدالفتاح السيسي، مؤتمرها الصحفي الأول، أمس وسط إجراءات أمنية مشددة، ليتحدث فيه المستشار القانوني عن جمع التوكيلات وتقديم أوراق الترشح حيث أكد أن البرنامج الانتخابي للمشير أصبح جاهزا.

من جانبه وجه حمدين صباحى الشكر لقيادات حزب الدستور وشبابه على ثقتهم في اختيار «مرشح الثورة»، وقال: «أتعهد في حال فوزى بالانتخابات، أن يكون أول قراراتي إسقاط قانون التظاهر والعفو عن معتقلي الرأي»، موضحا: سنتقدم بأوراق الترشح قبل غلق الباب، وأزمة التوكيلات ستنتهى اليوم الخميس.

وفى مؤتمر حملة السيسي، برر الدكتور محمد بهاء أبوشقة، المستشار القانوني للحملة صمت أعضائها خلال الفترة الماضية، بالتزامهم بالإطار القانوني المفروض على المرشحين المحتملين، وقال إن مسألة الصمت الإعلامي، مبدأ نلتزم به جميعا، ومستمد من شخصية المرشح الذى نمثله، وهو الانضباط الشديد.

وأشار أبوشقة إلى أن السيسي أقل المرشحين ظهورا إعلاميا، ولن نلتفت إلى مزاعم انحياز مؤسسات الدولة لصالح السيسي، أو الأقوال المرسلة لحملة المرشح المنافس حمدين صباحى، وأكد أن «البرنامج الانتخابي جاهز، ويشمل جميع المناحي، ولكن السيسي هو المعنى باختيار توقيت».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك