«شكلك مش غريب» .. برنامج ترفيهى خيرى - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«شكلك مش غريب» .. برنامج ترفيهى خيرى

لجنة التحكيم والمتسابقون فى البرنامج
لجنة التحكيم والمتسابقون فى البرنامج
بيروت ــ محمد السيد:
نشر في: الخميس 17 أبريل 2014 - 2:23 م | آخر تحديث: الخميس 17 أبريل 2014 - 2:23 م

هيفاء وهبى وحكيم ومحمد سامى لجنة التحكيم.. والمتسابقون ثمانية من المشاهير

خلافات أحلام وراغب علامة تفرض نفسها على المؤتمر الصحفى

تحت شعار الترفيه والأعمال الخيرية، أطلقت مجموعة «ام بى سى» برنامجا جديدا يبدأ عرضه مساء السبت بعنوان (شكلك مش غريب)، وهو النسخة العربية من برنامج عالمى تم عرضه بأكثر من ٣٠ دولة.

البرنامج الذى يخصص جائزة مالية اسبوعية تذهب إلى احدى الجهات الخيرية، اقيم مؤتمره الصحفى بالعاصمة اللبنانية بيروت وحضرته «الشروق».

فى بداية المؤتمر حرصت ادارة البرنامج على تقديم تعريف مصور للبرنامج قدمه الفنان اللبنانى طونى أبوجودة، والذى سوف يقدم البرنامج ايضا، وقال إن البرنامج يعتبر منافسة اسبوعية بين ثمانية من نجوم الفن والمشاهير، لتقليد شخصيات غنائية معروفة من خلال لوحات استعراضية، وفنان ماكياج محترف، وستكون المنافسة حول من يقدم الشخصية الغنائية بإتقان اكبر، وفى نهاية كل حلقة هناك فائز يتم اختياره من لجنة التحكيم للفوز بمبلغ مالى كبير، ويختار الفائز الجهة التى يقدم لها هذا المبلغ، وفى نهاية الحلقات هناك فائز من بين الثمانية سوف يتم منحه كأس البرنامج.

لجنة تحكيم البرنامج تتكون من النجوم هيفاء وهبى وحكيم والمخرج محمد سامى والثمانية متبارين من الفنانين والمشاهير هم: تامر عبدالمنعم ووائل منصور وميس حمدان وديما قندلفت وخالد الشاعر واللبنانية بسمة والأمريكية جينفر كراوت والسورى عبدالمنعم العوامرى.

وفى بداية المؤتمر رحب مازن حايك المتحدث الرسمى بمجموعة «ام بى سى» بنجوم البرنامج الجديد، مؤكدا ان الهدف الحقيقى هو اضافة برنامج ترفيهى جديد الابتسامة والبهجة ويقدم لمحة انسانية من خلال التبرع، الذى سوف يتم منحه لإحدى الجهات الخيرية واكد ايضا ان البرنامج سوف يشهد ابهارا ومفاجآت عديدة من خلال اخراجه الذى يتولاه اللبنانى طونى قهوجى.

وتحدثت هيفاء وهبى عن اشتراكها فى البرنامج، مؤكدة سعادتها بالتواجد فى مثل هذا البرنامج ومع هذه النخبة من النجوم، وتمنت ان تكون حكما عند حسن ظن الناس، مؤكدة انها لن تجامل اصدقاءها، وقالت ان اختيار حكيم ومحمد سامى اللذين تربطها بهما صداقة، جاء مصادفة، وليس صحيحا انها اختارت لجنة التحكيم بنفسها وانها لم تتدخل من قريب أو بعيد فى ذلك.

وفى نفس الاطار اكد حكيم انه وافق على الانضمام إلى لجنة التحكيم قبل ان يغنى مع هيفاء فى فيلم «حلاوة روح».. كما تمنى حكيم الذى ملأ المؤتمر مرحا بقفشاته اللطيفة ان يكون ضيفا خفيفا على الجماهير فى المنازل عندما يطل عليهم السبت المقبل، مؤكدا ان اشتراكه فى برنامج بهذا الحجم وبمثل هذا الهدف اسعده بالفعل، فيما اكد المخرج محمد سامى انه يدخل تجربة جديدة ولم يخف قلقه من ذلك، مؤكدا انه سوف يحاول التنسيق بين البرنامج وبين مسلسله الذى يقوم بتصويره فى بيروت وهو من بطولة هيفاء وهبى.

وعلى جهة اخرى فند النجوم المتبارون اهدافهم من المشاركة فى البرنامج، فأكد تامر عبدالمنعم انه تعامل من قبل مع «ام بى سى»، وانه يعرف جيدا كيف يقومون بواجبهم تجاه البرامج التى يتم انتاجها بحرفية وميزانية ضخمة، ولهذا لم يتردد فى قبول العرض والاشتراك فى البرنامج، واكد ايضا انه لن يقدم عملا يشبه فيلم المشخصاتى الذى قدمه من قبل، فيما اكدت ميس حمدان انها سوف تسعى جاهدة لتقديم اداء مختلف للفوز بالجائزة التى سوف تهديها لإحدى الجمعيات الخيرية، وهو ما أكد عليه ايضا عبدالمنعم العوامرى الذى قدم عددا كبيرا من المسلسلات السورية، وقال انه سوف يستفيد من هذه التجربة، وانه سيستعين بخبراته التمثيلية فى تقليد المشاهير من المغنين العرب.

وفى نهاية المؤتمر أكدت هيفاء انها ستقدم هى وحكيم لوحات استعراضية سوف تكون مفاجأة فى الحلقة الاولى التى تعرض مساء السبت المقبل، ولم تتطرق إلى اى سؤال خارج البرنامج فى المؤتمر الصحفى، لكنها اصرت على ان تعرف رد «ام بى سى» على التناحر والتلاسن الذى حدث بين احلام وراغب علامة بعد انسحاب الاخير من لجنة تحكيم اراب ايدول، وما اشيع من انها هى السبب فى ذلك، وان «طلباتها فى الإم بى سى اوامر»، وهو ما رد عليه مازن بأن طلبات كل نجوم «ام بى سى» اوامر فى حدود المسموح، لكن اختيار لجان التحكيم والسياسة العامة للمجموعة ليس من المسموح.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك