مرتضى منصور: تلقيت مكالمة من «مبارك» منذ أسبوعين.. ولم أمنع الخمر لكسب أصوات السلفيين - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مرتضى منصور: تلقيت مكالمة من «مبارك» منذ أسبوعين.. ولم أمنع الخمر لكسب أصوات السلفيين

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور
كريم البكري
نشر في: الخميس 17 أبريل 2014 - 1:57 ص | آخر تحديث: الخميس 17 أبريل 2014 - 1:57 ص

قال المستشار مرتضى منصور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إنه تلقى مكالمة هاتفية من الرئيس الأسبق حسني مبارك، عن طريق سيدة -لم يعلن عن هويتها- كانت في زيارة له منذ أسبوعين، والذي قام بتحيته، مضيفاً: "مبارك يعرف إني اتظلمت في عهده، ولم أتدلل له، أو التقيه وجهاً لوجه إلا في مجلس الشعب"، وفقاً لقوله.

وأضاف منصور، خلال لقائه ببرنامج «العاشرة مساءً» الذي يذاع على فضائية «دريم2»، أنه اتخذ العديد من القرارات التي سينفذها حال فوزه برئاسة الجمهورية، وعلى رأسها منع تداول الخمور في الأسواق، وذلك لتنفيذ التعليمات الدينية، وليس لكسب أصوات السلفيين، منتقداً تصريحات الشيخ ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية، التي قال فيها: "سنجتمع بكل المرشحين إلا مرتضى منصور"، على حد تعبيره.

ووجه منصور، رسالة لبرهامي قائلاً: "أنا عارف الدين كويس يا شيخ ياسر، وأتمنى إني أقابلك عشان أعرفك الدين الصح، ولك أن تعلم أن الشيخ محمد حسان لجأ لي في إحدى القضايا الخاصة به، وهذا يكفي لأنه من أكبر رموز السلفية"، على حد وصفه.

ونفى منصور، الخبر المنشور بجريدة «صوت الأمة» والذي اتهمه بأنه مرشح المخابرات، مضيفاً: "لم أدخل مبنى المخابرات في حياتي سوى مرة واحدة فقط، وأطالب من اتهمني بذلك بإظهار الأدلة التي يمتلكها"، حسب قوله.

اقرأ أيضا :

«بوابة الشروق» تهنئ أحمد سمير بجائزة مصطفى الحسيني عن أفضل مقال

روسيا تعلن استعدادها للمشاركة في محادثات جنيف عن أزمة أوكرانيا دون شروط مسبقة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك