ضبط 237 من عناصر القيادات الوسطى واللجان النوعية فى تنظيم الإخوان - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 8:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 237 من عناصر القيادات الوسطى واللجان النوعية فى تنظيم الإخوان

ضبط 237 من عناصر القيادات الوسطى واللجان النوعية فى تنظيم الإخوان
ضبط 237 من عناصر القيادات الوسطى واللجان النوعية فى تنظيم الإخوان
الشروق
نشر في: الجمعة 17 أبريل 2015 - 10:59 ص | آخر تحديث: الجمعة 17 أبريل 2015 - 10:59 ص

تمكنت قوات الأمن بالمحافظات من ضبط 237 من عناصر القيادات الوسطى واللجان النوعية فى تنظيم الإخوان فى قضايا تحريض على العنف ومخططات تستهدف رجال الجيش والشرطة.
وأعلنت وزارة الداخلية عن ضبط 72 من عناصر القيادات الوسطى للإخوان أمس، فى إطار المتابعات الأمنية المكثفة وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية المُقننة التى تستهدف القيادات الوسطى لتنظيم الإخوان والتنظيمات الموالية له من المتهمين فى قضايا اقتحامات أقسام ومراكز الشرطة والمشاركة فى الأعمال العدائية والتحريض عليها على مستوى المحافظات.

وألقت قوات الأمن القبض على 31 إخوانيا فى إطار إجهاض مخططات وتحركات أعضاء لجان العمليات النوعية بتنظيم الإخوان الإرهابى والذى يستهدف رجال الجيش والشرطة والمنشآت المهمة والحيوية، كما تمكنت الأجهزة الأمنية من خلال تنفيذ حملات مُكثفة على مستوى بعض المحافظات من ضبط 82 من العناصر المتطرفة والمطلوبين على ذمة قضايا أو ممن توافرت معلومات حول تورطهم فى التحريض ضد رجال الجيش والشرطة ومؤسسات الدولة.

كما تمكنت مباحث البحيرة برئاسة اللواء اشرف عبدالقادر باﻻشتراك مع اﻻمن الوطنى، أمس، من ضبط 31 اخوانيا فى حملة مكبرة لضبط المطلوبين على ذمة قضايا تظاهر وتحريض على العنف، وضبط 21 آخرين بتهم متنوعة تظاهر والتحريض على العنف وتخريب ماكينات الصرف.
وفى السياق ذاته، قررت محكمة استئناف السويس تجديد حبس 4 من عناصر جماعة الإخوان 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامهم بإشعال سيارات شركة السويس لتصنيع البترول بالمجمع السكنى للشركة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك