اعترافات قاتل أسرته فى بنى سويف: كانوا ملبوسين بالجن - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اعترافات قاتل أسرته فى بنى سويف: كانوا ملبوسين بالجن

جنازة الضحايا
جنازة الضحايا
كتب ــ حازم الخولى:
نشر في: الجمعة 17 أبريل 2015 - 9:01 ص | آخر تحديث: الجمعة 17 أبريل 2015 - 5:40 م

• الجيران لـ«الشروق»: الأسرة محترمة ولا تعمل فى السحر.. والتحريات: المتهم مدمن وكان محبوسا فى جريمة شروع فى قتل

أمر المستشار تامر الخطيب، المحامى العام لنيابات بنى سويف بحبس عادل. ع 21 عاما ، حاصل على دبلوم متوسط والمتهم بقتل والده وأمه وشقيقته فى قرية إهوة بمركز بنى سويف بآلة حادة «بلطة» 4 أيام على ذمة التحقيق. كان حسن على وكيل النائب العام والمستشار عمرو مصطفى رئيس نيابة مركز بنى سويف اصطحبا المتهم لتمثيل الجريمة وسط حراسة مشددة بقيادة الرائد محمود الشريف رئيس مباحث مركز بنى سويف بإشراف العميد خلف حسين، مدير المباحث الجنائية بالمديرية. واعترف المتهم أمام النيابة بارتكاب الجريمة لتخليص المجنى عليهم من «الجن والعفاريت» بحسب زعمه. مضيفا: «قتلت الثلاثة لأنهم ملبوسين بالجن وعليهم عفاريت، فقلت لازم أخلص عليهم، وبدأت بأمى، وبعدها أبويا وأختى اللى حاولت تتدخل، واستخدمت بلطة، وطلعت الجن منهم بعد ما دبحتهم».

وأضاف: «عندما كان عمرى 15 عاما حدثت مشاجرة بينى وبين جارى وضربته، وأخذت حكما سنة فى مؤسسة الأحداث، وبعد خروجى أخذنى شقيقى للعمل معه فى شرم الشيخ، وفى إجازاتى كانت أشاهد الجن على أبى وأمى وشقيقتى».

التقت «الشروق» بأهالى القرية، حيث قال شحاتة أمين عبدالله، 52 عاما، موظف بالوحدة الصحية بالقرية، أحد الجيران، إن الأسرة تتمتع باحترام وتقدير الأهالى، لافتا إلى أن والد المتهم من عائلة شهيرة ومتواضع ويحترم الجميع محافظا على الصلاة، ولا يعمل بالسحر أو الشعوذة، ولديه منزلان يقيم فى أحدهما ويعد المنزل الثانى لابنه مصطفى، 25 عاما الذى يعمل بشرم الشيخ، ليكون مسكنا له بعد زواجه. وأضاف أن الزوجة من عائلة معروفة وتتمتع بخلق رفيع وعلاقة طيبة بجيرانها كما أن ابنتها ذات خلق طيب.

أما على عبدالستار سعد، ابن عم المتهم، ومحمد أبوهشيمة، أحد الجيران وصديق المجنى عليه، فأكدا أن القتيل وأسرته تربطهم علاقة جيدة مع جيرانهم. فيما أشار عماد حسب الله، 23 عاما، سائق، إلى أن المتهم مضطرب نفسيا، حيث قام منذ أيام بنزع ملابسه داخل المسجد وهدد المصلين بحرقهم.

كان اللواء محمد ابوطالب مدير أمن بنى سويف تلقى إخطارا من العميد خلف حسين مدير ادارة المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بأن رئيس نقطة شرطة قرية إهوه الملازم أول أحمد فتحى تلقى بلاغا بأن عادل. ع 21 عاما قتل 3 من أفراد أسرته، انتقل الرائد محمود الشريف رئيس مباحث مركز بنى سويف إلى القرية وتبين من التحريات الأولية أن الجانى مدمن مخدرات وسبق اتهامه فى قضية شروع فى قتل رقم 79/ 2010 ومنتصف ليلة أمس الأول تشاجر مع والده وتدخلت أمه وشقيقته فقتلهم جميعا مستخدما آلة حادة (بلطة) مهشما رءوسهم جميعا.

قرر محامى عام النيابة انتداب الطبيب الشرعى لمعرفة أسباب الوفاة قبل التصريح بدفن الجثث. وشيع الآلاف من أهالى القرية جثث الضحايا الثلاث واتشحت القرية بالسواد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك