قنا: رئيس مدينة قوص يجري جولات مفاجئة علي المخابز - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 9:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قنا: رئيس مدينة قوص يجري جولات مفاجئة علي المخابز

حمادة عاشور
نشر في: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 3:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 3:09 م

أجرى الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز ومدينة قوص بمحافظة قنا، اليوم، زيارة مفاجئة لعدد من المخابز الأهلية بوسط مدينة قوص؛ للاطمئنان على سير العمل بها والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، في إطار حرص قيادات الوحدة على متابعة أداء الخدمات التموينية المقدمة للمواطنين.

شملت جولة رئيس مركز قوص المرور علي 3 مخابز بشارع الجمهورية، اثنين منها لإنتاج الفينو ومخبز لإنتاج العيش السياحي، وقام بمراجعة أوزان الخبز للتأكد من مطابقته الأوزان المقررة من قبل وزارة التموين.

كما استفسر من المواطنين عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المُقدم وتوافره، موجها بمتابعة أعمال التطهير والتعقيم الدورية للأدوات المستخدمة في عمليات الإنتاج المختلفة.

وأضاف الشعينى، أن التعليمات صريحة وواضحة بالتنبيه علي أصحاب المخابز بضرورة الالتزام بالأوزان المقررة للخبز السياحي مع تخفيض أسعار الخبز بنسبة 40% (الفينو و العيش البلدى السياحي)، موجها إدارة التموين بشن حملات دورية لتفقد الحالة التموينية والمرور علي المخابز والتأكد من توافر الخبز بجوده المطلوبة.

وشدد على ضرورة حصول المواطنين على احتياجاتهم من الخبز بسهولة ويسر وبالمواصفات القياسية المقررة من قبل وزارة التموين، باعتباره من أساسيات الحياه للمواطن، مؤكدا علي استمرار الجولات الميدانية المفاجئة على المخابز لضبط عملية إنتاج الخبز واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين لحماية حقوق المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك