أرقام صادمة وذكرى وحيدة سعيد لأرسنال في معقل بايرن - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 9:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أرقام صادمة وذكرى وحيدة سعيد لأرسنال في معقل بايرن

أمير نبيل
نشر في: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 11:46 ص | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 11:47 ص

يأمل فريق أرسنال في تكرار ذكرى وحيدة سعيدة له في ملعب أليانز أرينا معقل بايرن ميونخ عندما يحل ضيفاً على الفريق الألماني في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أرسنال الذي تعادل ذهابا في ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن بنتيجة 2-2 يأمل في تحقيق الفوز على ملعب النادي البافاري، لمواصلة مشواره في البطولة، حيث يحتاج للفوز بأي نتيجة (بعد إلغاء قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين)، وهو نفس ما يحتاجه بايرن أيضا للمضي قدما في البطولة.

ويمتلك أرسنال ذكرى وحيدة مُبشرة – رغم أنها منقوصة – وذلك في ملعب أليانز أرينا حيث فاز مرة وحيدة في مارس 2013 بإياب ثمن نهائي الأبطال بنتيجة 2-0، وذلك خسر ذهابا على أرضه ووسط جمهوره 3-1 الأمر الذي جعل فوزه على البايرن في عقر داره شرفي.

بخلاف ذلك فإن نتائج أرسنال في ميونخ كانت صادمة للمدفعجية، إذا أن افضل ما وصل إليه الفريق اللندني بخلاف الانتصار الشرفي، هو التعادل في 2014، وأيضا بإياب ثمن النهائي، بعد الخسارة ذهابا من بايرن في إنجلترا بثنائية توني كروس وتوماس مولر.

آخر زيارة لأرسنال إلى ملعب أليانز أرينا شهدت خسارة مدوية بنتيجة 5-1 في ذهاب ثمن النهائي عام 2017، حيث سجل وقتها آريين روبن وروبرت ليفاندوفسكي ، وتياجو ألكانتارا "هدفين"، وتوماس مولر، فيما أحرز أليكسيس سانشيز الهدف الوحيد لأصحاب الدار.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك