أحمد ماهر يشيد بـ «صيد العقارب» وتطور غادة عبد الرازق: وقعت أسيرا بسيناريو دويدار - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 5:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد ماهر يشيد بـ «صيد العقارب» وتطور غادة عبد الرازق: وقعت أسيرا بسيناريو دويدار

محمد شعبان
نشر في: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 7:26 ص | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 7:26 ص

أعرب الفنان أحمد ماهر، عن إعجابه الشديد بمسلسل «صيد العقارب» فور قراءته لسيناريو العمل، مشيرا إلى أنه شعر بالانبهار والانجذاب بشكل كبير.


وأشاد خلال لقاء لبرنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر«ON E» مساء الثلاثاء، بِقدرة الكاتب والسيناريست باهر دويدار على رسم الشخصيات وتطوير الأحداث بأسلوب شيق وجذاب، قائلا: «سيناريو لم أعركه من قبل.. أمر طبيعي أن أقع أسيرا في غرام هذا الكاتب».


وتطرق إلى الحديث عن مشاركته مع الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل «السيرة الهلالية» الجزء الثالث، إلى جانب الفنان رياض الخولي.


وأشار إلى التطور الكبير الذي لاحظه في أداء الفنانة غادة عبد الرازق بين مسلسلي «صيد العقارب» و «السيرة الهلالية» على صعيد الحضور والشخصية والثقة، واصفا الأخيرة بأنها «فنانة متمكنة تجيد استخدام أدواتها، رسمت إطار الشخصية وقدمتها بأسلوب راق وجذاب وبديع».


كما تطرق إلى موضوع القناعة الموروثة حول دور الابن كسند للأسرة، وكيف تم تصحيح هذا المفهوم من خلال شخصية الابنة في المسلسل، قائلا إن الأب في المسلسل اضطر إلى الاعتماد على ابنته بعد موت ابنه ومرضه، مثنيا على براعة السيناريست في وضع الأب في موقف صعب يجعله يعيد النظر في قناعاته وموروثاته الصعيدية.


وأشار إلى أن الابنة في المسلسل هي من قامت بتصحيح المفهوم الخاطئ الموروث عن البنات، وذلك من خلال وقوفها إلى جانب والدها في أصعب الظروف والقيام بدور الابن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك