إصابة 3 من أسرة واحدة بتصادم دراجة بخارية بملاكي بطريق بني سويف - الواسطى - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 7:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 3 من أسرة واحدة بتصادم دراجة بخارية بملاكي بطريق بني سويف - الواسطى

حازم الخولي
نشر في: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 1:21 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 1:21 م

أسفر تصادم دراجة بخارية مع سيارة ملاكى بمدخل قرية أبوصير الملق على كوبري الري لمركز الواسطى ببنى سويف، عن إصابة 3 أفراد من أسرة واحدة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى.
وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة بخارية مع سيارة سيارة ملاكي بمدخل قرية أبوصير الملق على كوبري الري لمركز الواسطى ببنى سويف، أسفر عن إصابة أسرة واحدة بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلى المستشفى.
وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم.
واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، 3 مصابين جميعهم من أسرة واحدة، مقيمون بقرية أبو صير الملق بمركز الواسطى، مكونة من زوج وزوجته ونجلهما، وهم: عماد فوزي، 37 سنة، وبه اشتباه كسر بالساق اليمنى، وولاء معوض سليمان 34 سنة، وبها اشتباه مابعد الارتجاج، وطفلهما احمد عماد، 6 سنوات، وبه اشتباه ما بعد الارتجاج.
وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك