سيمون تكشف كواليس مشهد موت ابنيها في «صيد العقارب»: أول مرة قلبي يرتجف - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 4:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيمون تكشف كواليس مشهد موت ابنيها في «صيد العقارب»: أول مرة قلبي يرتجف

محمد شعبان
نشر في: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 7:33 ص | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 7:33 ص

تحدثت الفنانة سيمون، عن دورها في شخصية «سميحة» بمسلسل «صيد العقارب» خلال موسم دراما رمضان.


وقالت خلال لقاء لبرنامج «كلمة أخيرة» مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر «ON E» مساء الثلاثاء، إن شخصية «سميحة» تميزت ببساطتها وإخلاصها الدائم للمنزل لرعاية عائلتها، متابعة: «طول الوقت معتدلة، ليس لها صداقات ولا عمرها طلبت من زوجها أنها تخرج، حياتها كلها منحصرة في زوجها إسماعيل وابنها سامح ومعتز، ومتواجدة في البيت طوال الوقت».


وتطرقت سيمون إلى مشهد مؤثر في المسلسل وهو مشهد موت ابنيها سامح ومعتز، لافتة إلى صعوبة تجسيد هذه المشاهد، قائلة: «أنا مبعرفش أمثل المشاهد دي خالص.. أول مرة أحس أن قلبي بيترعش، ودخلت حالة غريبة جدًا على غير عادتي».


وأشارت إلى دور الفنانة غادة عبد الرازق في مساندتها خلال هذا المشهد، قائلة: «الفنانة غادة عبد الرازق قعدت تطبطب علي في مشهد موت سامح وجابتلي مياه بعد المشهد، كنت بمثل بإحساس تلقائي».


وأوضحت أن المسلسل يظهر الصراعات بين العائلات، وكيف أن هذه الصراعات قد تؤدي إلى دمار كبير، متابعة: «المسلسل يينصحنا أننا لا ننجر دائما للمظاهر كمجتمع، في المسلسل العائلتين وقعوا في بعض وفي الأخر، اتضح أن سامح مقتلش، وأن في حد هو اللي استفاد من دمار العائلتين».


وختمت سيمون حديثها بالإشارة إلى المعنى العميق الذي يحمله اسم المسلسل «صيد العقارب»، موضحة أن العقارب على الرغم من سمومها؛ إلا أنها قد تصبح مصدرا للدواء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك