برومو «رامز تحت الصفر» يصل إلى 4 ملايوين مُشاهدة خلال 24 ساعة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

برومو «رامز تحت الصفر» يصل إلى 4 ملايوين مُشاهدة خلال 24 ساعة


نشر في: الخميس 17 مايو 2018 - 3:10 م | آخر تحديث: الخميس 17 مايو 2018 - 3:10 م

حقق برومو «رامز تحت الأرض»، 4 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة من طرحه عبر الصفحة الرسمية لشبكة قنوات «MBC مصر» على الـ«فيسبوك»، ووصفت قنوات «MBC مصر»، في بيان لها، البرومو بالظاهرة التليفزيونية اللافتة.

وحصد البرومو إعجاب جمهور ومُتابعي رامز جلال، في مصر والوطن العربي نظرا لما احتواه من مشاهد رعب وكوميديا في الوقت ذاته بسبب الحيوانات المفترسة التي تخرج للنجوم الذين يقعوا في فخ «رامز».

ونالت الصفحة الخاصة ببرنامج «رامز تحت الصفر» على صفحة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، إعجاب أكثر من 9.5 مليون شخص قبل عرض أولى حلقات البرنامج الليلة.

وقال رامز جلال، في البرومو أنه يتحدى الجميع هذا العام، واصفاً الرعب والانهيار بأنهما سيكونان المُسيطران على الأجواء بفضل الفكرة غير التقليدية التي سترعب النجوم في حلقات «رامز تحت الصفر».

يشهد برنامج «رامز تحت الصفر» في الموسم الجديد كثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم ، وكشف البرومو جزءا من هذه المُفاجآت حيث يقع في «فخ رامز» هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والرياضة ومنهم حُسام البدري، وشيكابالا، وتريزيجيه وغادة عبد الرازق وفيفي عبده ورانيا فريد شوقي والعديد من النجوم الآخرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك