في أول أيام رمضان.. كثافات متحركة بميادين القاهرة والجيزة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في أول أيام رمضان.. كثافات متحركة بميادين القاهرة والجيزة

كثافة مرورية على الطرق السريعة - أرشيفية
كثافة مرورية على الطرق السريعة - أرشيفية
كتب- وليد ناجي:
نشر في: الخميس 17 مايو 2018 - 2:00 م | آخر تحديث: الخميس 17 مايو 2018 - 2:00 م

- و«المرور»: نعمل على خطة لتسيير الزحام
شهدت شوراع ميادين القاهرة الكبرى، حالة من الكثافات المرورية المتحركة في أول أيام شهر رمضان، وأرجع مسئولو الإدارة العامة للمرور أن سبب الكثافات المرورية هو سفر المواطنين إلى الأقاليم والمحافظات الأخرى؛ لإفطار أول أيام رمضان مع ذويهم.

وشهدت شوارع: (عباس العقاد، ومحور الأوتوستراد، والطريق الدائري، وصلاح سالم، ومحور الثورة، وميدان التحرير، ووسط البلد، ودوران شبرا) زحاما مروريا، كما تسبب حادث تصادم سيارتين ملاكي بمدخل المعصرة بطريق اﻷوتوستراد في كثافات مرورية، وتم نقل المتوفي والمصابين إلى المستشفى.

فيما أصيب 4 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة سوزوكي بالرصيف أعلى الطريق بالشيخ زايد، وانقلاب السيارة وتهشمها؛ ما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

وأعادت إدارة العامة لمرور القاهرة فتح شارعي عباس العقاد وحسن المأمون، بعد انتهاء أعمال مد كابل كهرباء وشبكة إنارة وسط انتشار الخدمات المرورية بجميع الطرق لملاحظة حركة السيارات.

كانت إدارة مرور القاهرة أعلنت عن إغلاق شارع عباس العقاد بعد حصول شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء على تصريح لتنفيذ شبكة إنارة لمدة يوم، كما أغلق شارع حسن المأمون بعد الحصول على تصريح لعمل كابل كهربي بالشارع في تقاطعه مع مصطفى النحاس، وتم إزالة جميع المعدات التي تم وضعها بتلك الشوارع بعد انتهاء الأعمال.

وقال الرائد محمد الشربيني مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إن فترة ما بعد الظهيرة ستشهد المحاور الرئيسية تكدسا مروريا بسبب سفر المواطنين للأقاليم لتقضية أول أيام رمضان مع ذويهم، مؤكدًا أن الإدارة العامة للمرور استعدت وانتشرت على كافة الطرق السريعة ونسقت مع كافة الإدارات المرورية بالمحافظات.

وأضاف «الشربيني»، في تصريحات صحفية له، أن منطقة أعلى مسطرد وحتى السلام ومداخل القاهرة وطريق السويس شهدت سيولة مرورية، مشيرًا إلى أن الأحجام متوسطة ومن المتوقع زيادتها خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن الحالة المرورية على الطرق السريعة جيدة، لافتًا إلى أنه كان هناك شبورة بسيطة على طريق (بنها-الإسكندرية).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك