الثلاثاء 17 يوليو 2018 6:16 ص القاهرة القاهرة 25.6°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تجد فرنسا تستحق لقب كأس العالم 2018 ؟

فيديو.. القوات المسلحة تنظم احتفالية ثالثة لتكريم أسر الشهداء

إيفون مدحت
نشر فى : الأحد 17 يونيو 2018 - 9:46 م | آخر تحديث : الأحد 17 يونيو 2018 - 9:46 م

نظمت القوات المسلحة، اليوم الأحد، احتفالية لتكريم أسر الشهداء والمصابين من الجيش والشرطة المدنية لليوم الثالث على التوالي، بمركز المنارة للمؤتمرات، بحضور عدد من كبار قادة الجيش والشرطة.

وقالت القوات المسلحة، بحسب الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري، العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، على «فيسبوك»، مساء الأحد، إن هذه الاحتفالية تأتي تأكيدًا على اعتزاز الشعب المصري وقوته المسلحة بالدور الوطني الذي قدموه هؤلاء الشهداء من أجل عزة واستقرار الوطن، واستكمالًا للاحتفالات التي حضرها في أول أيام عيد الفطر، الرئيس عبد الفتاح السيسي ولفيف من كبار المسؤولين بالدولة، للتأكيد على أن مصر لن تنسى كل من قدم النفيس والغالي من أجل هذا الوطن.

وأشارت إلى تكريم الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، عددًا من أسر الشهداء، وتقديم لهم الهدايا، خلال الاحتفالية الثانية، التي شكلت على عدد من العروض الفنية والموسيقية والفقرات الترفيهية للأطفال.

ومن جانبهم، عبرت أسر الشهداء والمصابين على اعتزازهم وتقديرهم للرئيس والقوات المسلحة والشرطة لما يقومون به من جهود تهدف إلى تقديم كل أوجه الرعاية لأسر الشهداء والمصابين.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك