فيديو.. شريف منير: الجزء الثاني من «الزيبق» ساخن جدا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. شريف منير: الجزء الثاني من «الزيبق» ساخن جدا

الفنان شريف منير
الفنان شريف منير
إيفون مدحت
نشر في: الإثنين 17 يوليه 2017 - 2:31 ص | آخر تحديث: الإثنين 17 يوليه 2017 - 2:31 ص
أعرب الفنان شريف منير، عن سعادته بنجاح الجزء الأول من مسلسله «الزيبق»، الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، قائلًا إن المسلسل يهدف إلى توعية الشباب، وتفعيل الإحساس بالوطنية لديهم.

وأضاف الفنان، خلال لقائه ببرنامج «الجولة الفنية»، المذاع عبر فضائية «أون لايف»، مساء الأحد، أنه تم البدء في كتابة السيناريو والحوار للجزء الثاني من المسلسل، الذي سيطغى عليه الطابع الاستخباراتي أكثر من الاجتماعي بنسبة 85% إلى 25%، متابعًا: «الجزء الثاني هيبقى ساخن بطريقة لا تتخيلوها».

وأوضح أن الجزء الأول طغى عليه الطابع الاجتماعي أكثر من الاستخباراتي بنسبة 60% إلى 40%، مفسرًا: «وإحنا بنكتب الحلقة 19 اكتشفنا أن المسلسل مينفعش يتلم في جزء واحد، فقررنا نفرش للوضع الاجتماعي في الجزء الأول، ونتابع تطور الأحداث في جزء ثاني»، مشيرا إلى أن أن الجزء الثاني سوف يُعرَض في رمضان المقبل.

يذكر أن مسلسل «الزيبق» تدور أحداثه في فترة 1998 إلى 2003 ويتكون من جزئيين، حيث يجسد قصة حقيقية مأخوذة من ملفات المخابرات العامة المصرية.

وتدور الأحداث حول شاب يدعى «عمر»، يجسده الفنان كريم عبد العزيز، الذي يعمل فني كاميرات مراقبة لدى شركة «اللواء جلال»، يجسده الفنان هادي الجيار، حيث يتم تجنيد «عمر» من قبل المخابرات المصرية عن طريق «الضابط خالد»، الذي يجسده الفنان شريف منير؛ من أجل أن يندس في أوروبا ليقوم بالكشف عن خلايا الموساد المتواجدة هناك وفي مصر، ومعرفة المهام المطلوبة منهم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك