10 نجوم يكشفون عن رأيهم في كليب «عيش بشوقك» لتامر حسني - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

10 نجوم يكشفون عن رأيهم في كليب «عيش بشوقك» لتامر حسني

كتب- مصطفى الجداوي:
نشر في: الثلاثاء 17 يوليه 2018 - 8:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 يوليه 2018 - 9:13 م

حرص عدد من نجوم الفن، تهنئة الفنان تامر حسني، على كليب "عيش بشوقك" الذي طرحه قبل يومين، وحقق نسب مشاهدة على اليوتيوب، تجاوزت 2 مليون و500 ألف مشاهدة في أقل من 48 ساعة.

والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني محروس، وإخراج هادي الباجوري.

البداية كانت من المطربة سميرة سعيد، التي أشادت بتامر حسني وبالأغنية، ووصفته بأنه من أكثر المطربين تطلعا للتغيير، وسارع تامر حسني بالرد عليها قائلا: "حبيبتي يا سموره دي شهاده عظيمه من فنانه عظيمه انا واحد من محبينها الكتار".

ورغم أن الفنان رامي جمال، لا يزال يتلقى ردود الفعل على ألبومه الجديد "ليالينا" الذي طرحه قبل يومين أيضا، إلا أنه حرص على تهنئة تامر حسني بالكليب الجديد، بنشر صورة من الكليب على حسابه الشخصي على موقع انستجرام، معلقا عليها بقوله: "مبروك يا تامر عقبال نجاح الألبوم".

مبروك يا تامر وعقبال نجاح الالبوم ❤️

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on

الفنان الكوميدي، أكرم حسني، الذي يشارك تامر حسني بطولة فيلم "البدلة" المقرر طرحه في عيد الأضحى المقبل، هنأ تامر حسني بالكليب الجديد من خلال حسابه الشخصي على تويتر، مؤكدا أنه تامر أخيه وحبيبه، مشيرا إلى أن ألبومه الجيد سيكون مفاجأة، فرد عليه تامر حسني قائلا: "الله يبارك فيك يا محترم انت شاهد انا تعبت قد ايه في الألبوم ده بس متفائل وعيش بشوقك ياصاحبي".

أما الفنان أمير كرارة فقال عبر حسابه بموقع "تويتر"، أن "عيش بشوقك" هي أحلى أغنية سمعها ورآها في السنين الأخيرة.

الفنان أحمد زاهر، قال أيضا عبر حسابه بموقع تويتر، إن الكليب رائع والألبوم بالكامل مختلف ومهم، وتمنى أن "يكسر الدنيا".

الفنانة مي عز الدين، شريكة الفنان تامر حسني في سلسل أفلام "عمر وسلمى"، نشرت فيديو من كواليس الكليب على حسابها بموقع انستجرام، مؤكدة أن كليب عيش بشوقك "جامد جداً"، وتابعت قائلة: "مبروك يا عمرررررررررر.. الأغنية عجباني، والجامد جامد برضه".

ونشر الفنان ماجد المصري عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" فيديو يتفاعل فيه مع أغنية "عيش بشوقك" أثناء قيادة السيارة، ثم وجه التهنئة لتامر حسني قائلا: "عيش بشوقك.٢٠١٨.البوم مالوش حل. ألف مبروك لأخويا وحبيبي تامر حسني".


الكابتن إسلام الشاطر، كتب على حسابه بموقع تويتر، أن الكليب "مكسر الدنيا" متمنيا التوفيق لتامر حسني.

أما الفنان مصطفى بسيط نجم مسرح مصر فقال عبر حسابه بموقع "تويتر"، إن الفنان تامر حسني راجع بقوة في صيف 2018، وطلب من متابعيه أن يتذكروا هذا الكلام جيدا.

الفنان محمد أنور من مسرح مصر أيضا، نشر غلاف أغنية "عيش بشوقك" على موقع "إنستجرام"، وأكد أنها أغنية مبهجة و"تفرح أي حد زعلان".

اغنيه مبهجه وتفرح اي حد زعلان @tamerhosny #عيش_بشوقك

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك