فتاة بمدينة السلام تحاول الانتحار من الدور الثالث هربا من اغتصابها - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 9:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فتاة بمدينة السلام تحاول الانتحار من الدور الثالث هربا من اغتصابها

ارشيفية
ارشيفية
محمد أبوعوف
نشر في: الأربعاء 17 سبتمبر 2014 - 8:48 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 سبتمبر 2014 - 9:44 م

خوفا من نظرات الريبة التى ستلاحقها.. وخشية أن تتحول فى نظر أقاربها وأصدقائها من ضحية إلى متهمة، ألقت فتاة بمدينة السلام بنفسها من الدور الثالث بإحدى العمارت السكنية للهروب من محاولة اغتصابها من شابين يسكنان بجوارها.

كانت نيابة السلام، برئاسة المستشار إسلام صقر، وكيل النائب العام، وسكرتارية سعيد حمدلله، قررت حبس عاطلين 24 ساعة قاما بمحاولة اغتصاب فتاة تبلغ 16 عاما أثناء ذهابها لهما لاسترداد أموال كانا قد حصلا عليها من الفتاة على سبيل الأمانة.

وخاطبت النيابة قسم السلام لتبليغ الفتاة بالحضور والتعرف على المتهمين وسماع أقوالها إلا أنها لم تذهب للنيابة خوفا على سمعتها ما اضطر النيابة لتنفيذ القانون وأمرت بإخلاء سبيلهما بضمان محل إقامتهما.

يذكر أن قسم السلام تلقى إخطارا من مستشفى السلام بوصول فتاة تبلغ من العمر 16 عاما فى حالة سيئة عقب سقوطها من الدور الثالث وبانتقال المباحث لمكان الواقعة تبين أن الفتاة تربطها علاقة صداقة بأحمد. ف، وكانت تثق فيه لدرجة كبيرة جعلتها تعطيه أى شىء من المال الذى تتحصل عليه من عملها فى المصنع إلا أن الضائقة المالية التى مرت بها كشفته على حقيقته بعد أن قامت بالاتصال به لتسترد جزءا من أموالها فطلب منها الحضور إلى شقته لإعطائها ما تريد وبذهابها تفاجأت بوجود شخص آخر قاما على أثرها بمحاولة الاعتداء عليها جنسيا ما اضطرها لإلقاء نفسها من الدور الثالث لأنها لم تجد مخرجا سوى نافذة الصالة للهروب منهما.

تم تحرير محضر بالواقعة رقم 17387 لسنة 2014 وإحالته للنيابة التى أصدرت قرارها المتقدم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك