إخلاء سبيل عمرو واكد بكفالة 5 آلاف جنيه لاتهامه بتحطيم سيارة طالب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إخلاء سبيل عمرو واكد بكفالة 5 آلاف جنيه لاتهامه بتحطيم سيارة طالب

كتب- وليد ناجي:
نشر في: الأحد 17 سبتمبر 2017 - 3:01 م | آخر تحديث: الأحد 17 سبتمبر 2017 - 3:20 م

أخلت نيابة الدقي برئاسة المستشار عبدالله المهدي، سبيل الفنان عمرو واكد، بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه بعد التحقيق معه في اتهامه بإحداث تلفيات بسيارة طالب أثناء توقفها أمام الفيلا الخاصة به.

وتبين من تحقيقات النيابة أن طالبا تقدم ببلاغ لقسم شرطة الدقي يتهم فيه الفنان عمرو واكد بتحطيم سيارته أثناء تواجده بمحيط الفيلا وتوقف السيارة أمام الفيلا الخاصة بالفنان.

وأضافت التحقيقات أن النيابة استمتعت لأقوال مقدم البلاغ والذي أكد على تهشيم الفنان لزجاج السيارة وأن شهود العيان بالمنطقة أكدوا رؤيته أثناء تحطيم السيارة بعد عودته ومشاهدته للسيارة المتوقفة أمام الفيلا.

وباستدعاء الفنان عمرو واكد أنكر الواقعة وأنه لم يحطم السيارة إلا أن تحريات المباحث التي أجراها الرائد هاني الحسيني رئيس مباحث الدقي، أكدت إحداث الفنان تلفيات بالسيارة فضلا عن أقوال شهود العيان والجيران والذين أكدوا أن واكد توجه للفيلا الخاصة به وشاهد السيارة متوقفة أمام باب الفيلا فاستاء من الموقف وانهال على السيارة بالطوب وهشم زجاجها وأجزاء منها بداعي أن السيارة أغلق مدخل الفيلا.

وأشارت التحريات إلى أنه عقب عودة صاحب السيارة بعد جلوسه على الكافية القريب من الفيلا أكد له شهود العيان تحطيم السيارة فتوجه لتقديم بلاغا بالواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك