اتحاد الكرة يعتمد رواتب الجهاز الفني للمنتخب - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 7:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة يعتمد رواتب الجهاز الفني للمنتخب

محمود عيسي
نشر في: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 3:42 م | آخر تحديث: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 3:42 م

اعتمد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، اليوم الإثنين، قيمة الرواتب المرصودة لأفراد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة.

ويحصل أجيري الذي تعاقد لقيادة منتخب مصر، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر، لمدة 4 سنوات مقابل حصوله على 120 ألف دولار شهريًا، ويتحمل خلالهم قيمة رواتب مساعديه الأجانب.

وحدد مجلس إدارة الجبلاية، حصول هاني رمزي مساعد أجيري على 120 ألف جنيه راتبًا شهريًا، في حين يحصل أحمد ناجي مدرب حراس مرمي المنتخب الوطني على 80 ألف جنيه.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت قيادة أجيري، كان حقق يوم 8 من شهر سبتمبر الجاري، فوز كاسح على منتخب النيجر 6 – 0، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019.

ويستعد المنتخب الأول، لمواجهة منتخب سوازيلاند،ن ضمن الجولة الثالثة، يوم 12 من شهر أكتوبر، على أن تطير بعثة الفراعنة إلي سوازيلاند لمواجهة المنتخب ذاته في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة العاشرة، برصيد 3 نقاط، في حين يتصدر منتخب تونس المجموعة بـ6 نقاط، ويأتي منتخب النيجر وسوازيلاند بنقطة واحدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك