لوزانو يؤكد أنه يحلم بالانتقال لبرشلونة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:58 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لوزانو يؤكد أنه يحلم بالانتقال لبرشلونة

د ب أ
نشر في: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 10:48 م | آخر تحديث: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 10:52 م

قال المكسيكي الدولي هيرفنج "تشاكي" لوزانو" مهاجم أيندهوفن الهولندي اليوم الاثنين إن فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أبدى اهتماما بالتعاقد معه وأنه لم يغلق الباب أمام هذا الانتقال الذي وصفه بـ "الحلم".

وأوضح اللاعب ، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل المباراة المرتقبة غدا الثلاثاء أمام برشلونة في افتتاح مباريات الفريقين بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ، : "قدمت أداء جيدا في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ، والعديد من الأندية شاهدتني. كان هذا أمرا جيدا بالنسبة لي ، ووكيلي أبلغني باهتمام برشلونة بي. سيكون حلما أن أنتقل لهذا النادي العظيم., ولكن أهم شيء الآن هو التركيز مع أيندهوفن والاستمتاع بأكبر قدر من تجربتي معه".

ويستطيع لوزانو استعراض موهبته أمام مشجعي برشلونة عندما يحل ضيفا على برشلونة غدا.

وأشاد لوزانو بقيمة فريق برشلونة قائلا : "لدي العديد من الملصقات في غرفتي أحدها لفريق برشلونة".

ويرى لوزانو أن مباراة الغد ستكون "في غاية الصعوبة لأن برشلونة فريق رائع ولديه لاعبون متميزون".

ولم يخف لوزانو شعوره بمباراة الغد ، وقال : "إنها أهم مباراة في مسيرتي الكروية حتى الآن. إنها مباراة أمام فريق رائع لديه لاعبون متميزون".

ويرى لوزانو أن اللعب في دوري الأبطال فرصة فريدة بالنسبة له. وقال اللاعب : "إنه حلم تحقق. لم أفكر في هذا من قبل. أشكر الله على هذا. إنها مباراة في غاية الأهمية بالنسبة لي وأود الاستفادة منها".

كما أثنى لوزانو على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة وقال : "ميسي كان دائما لاعبا رائعا ومروعا. بالنسبة لي ، هو الأفضل في العالم. سنرى كيف يمكننا إيقافه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك