علاء نبيل بعد أزمة حكام مباراة بيراميدز: «أهانتونا» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

علاء نبيل بعد أزمة حكام مباراة بيراميدز: «أهانتونا»

محمود عيسي
نشر في: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 9:21 م | آخر تحديث: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 11:16 م

شن علاء نبيل المدير الفني لفريق المقاولون العرب، غضبه على مراقب مباراة فريقه أمام بيراميدز، بعد تأخر إنطلاق اللقاء، نظرًا للأزمة الطارئة التي حدثت بعدم وجود حكم خامس، ضمن طاقم التحكيم التونسي المكلف بإدارة اللقاء، الذي سيقام على ستاد "عثمان أحمد عثمان"، ضمن الاسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز.

كاميرات ملعب المباراة، كشفت الحديث الناري الذي دار بين علاء نبيل ومراقب المباراة، والذي قال خلالها مدرب المقاولون العرب : " انتم أهانتونا كفاية قرف".

ورفض الجهاز الفني للمقاولون العرب، خوض المباراة، مهددين بالانسحاب، بسبب عدم وجود الحكم الخامس، بالإضافة لعدم إخطار النادي بأسماء طاقم التحكيم التونسي رغم أنه صاحب الملعب ومنظم المباراة، مؤكدين أن عدم تعيين حكمين إضافيين في مباراة اليوم يعد مخالفة صريحة للائحة التي بدأت بها البطولة، حيث أقيمت جميع المباريات في وجود الحكم الإضافي.

واعترض علاء نبيل على عدم الالتزام باللائحة، قبل أن تجرى اتصالات مع مسئولي الجبلاية من أجل إقناعه بخوض اللقاء، ليعود لاعبو المقاولون وتنطلق المباراة بعد تأخرها لعدة دقائق.

وكانت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة قد أسندت المباراة لطاقم تحكيم تونسي بقيادة الحكم الصادق السالمي يرافقه اثنين مساعدين وحكم رابع، دون وجود الحكمين الإضافيين بجوار المرميين، وهو ما رفضه نادي المقاولون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك