بنزيمة: روما خصم عنيد.. وريال مدريد المرشح الأقوى للتتويج بدوري الأبطال - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بنزيمة: روما خصم عنيد.. وريال مدريد المرشح الأقوى للتتويج بدوري الأبطال

الشروق
نشر في: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 7:27 م | آخر تحديث: الإثنين 17 سبتمبر 2018 - 7:27 م

 أجرى النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، مقابلة مطولة مع صحيفة " اس" الإسبانية اليوم الإثنين، تحدث خلالها عن طموحاته وأحلامه مع النادي الملكي في الفترة المقبلة.

ويواجه ريال مدريد يوم الاربعاء المقبل، فريق روما الإيطالي، على ستاد "سانتياجو بيرنابيو" ضمن الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، وتضم المجموعة بجانب الريال وروما، فريقا سسكا موسكو الروسي، وفيكتوريا بلزن التشيكي.

بنزيما بدأ حواره مع الصحيفة الإسبانية، بتأكيده أن ريال مدريد، بحاجة إلى الحظ في دوري أبطال أوروبا بنسختها الحالية للموسم الجاري، حتى يستطيع النادي الملكي الحفاظ على كأس الشامبيونزليج للموسم الرابع على التوالي، بعد التتويج بها تحت قيادة زين الدين زيدان مواسم 2016 – 2017 – 2018.

وقال بنزيما: "هذه المسابقة في مستوى آخر، كل مباراة مهمة ، لا شيء سهل ، وهذا واحد من الأشياء التي أحبها، ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم، وكل عام يجب أن تكون ناجحاً، أتمنى أن نكون محظوظين مثل الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا لانه مهم جداً بالنسبة لنا ".

وأضاف كريم: "نعلم أن هناك الكثير من الفرق القوية، ولكن إذا كان علي أن أقول من الذي أعتقد أنهم المرشحين، فسيكون ريال مدريد دائماً، وفي مدريد يكون الهدف دائماً هو محاولة الفوز بكل شيء واللعب بشكل جيد، علينا التخلي عن الكثير من أجل التركيز على الفوز ".

وانهى بنزيما حديثه: " كالعادة المباراة الأولى في ملعبنا مهمة للغاية، يجب أن يكون لدينا الكرة ونسيطر على وتيرة اللعب، روما فريق جيد مع لاعبين جيدين جداً، وأنا أفكر دائمًا في تسجيل الأهداف، ومساعدة الفريق على الفوز، وفي هذا العام، سأكون الكابتن الثالث للفريق ويجب أن أقدم أفضل ما لدي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك