فى جولات ميدانية لعرض إنجازات السيسى.. حملة «علشان تبنيها» تواصل جمع التوقيعات بالمحافظات - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:54 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فى جولات ميدانية لعرض إنجازات السيسى.. حملة «علشان تبنيها» تواصل جمع التوقيعات بالمحافظات

كتب ــ على كمال:
نشر في: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 10:20 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 10:20 ص

واصلت حملة «علشان تبنيها» لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى الترشح لفترة رئاسية ثانية نشاطاتها فى القاهرة والمحافظات، بجمع توقيعات المواطنين على استمارة التأييد، وذلك خلال جولات ميدانية لعرض انجازات الرئيس منذ توليه المسئولية، بمشاركة 120 نائبا من أعضاء البرلمان.
وأعلن عضو البرلمان النائب سعيد حساسين انضمامه لحملة «علشان تبنيها»، مطالبا الرئيس بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة لمواصلة مسيرة الإصلاح والحفاظ على أمن واستقرار البلاد ومواجهة الفساد والمفسدين ودحر الإرهاب والوقوف مع المواطنين «الغلابة» الذين تحملوا تبعات الإصلاح الاقتصادى حبا وتقديرا لشخص الرئيس.
من ناحيته، اعتبر عضو لجنة الإسكان بالبرلمان علاء والى، حملة «علشان تبنيها» خطوة إيجابية لدعم الرئيس، لافتا إلى أن حجم الإنجازات والمشروعات العملاقة التى وعد بها ونفذها الرئيس عبدالفتاح السيسى على الأرض منذ أن تولى المسئولية كفيلة بأن تطالبه وتناديه بالترشح لفترة رئاسية جديدة لاستكمال بناء مصر الجديدة وفتح مستقبل أفضل للأجبال والشباب الصاعد ليسجل التاريخ اسمه بأحرف من نور.
وأضاف والى: أن ما نعيشه الآن من انجازات يتم افتتاحها يوميا يعد معجزة كبرى بكل المقاييس ونقلة تنموية وحضارية لبناء دولة مصرية جديدة».
من جانبه، أكد عضو مجلس النواب حسين أبوجاد، أهمية الحملة الشعبية التى تعبر بكل الصدق والأمانة عن شعور المواطن بالإنجازات الكبيرة وغير المسبوقة التى حققها الرئيس عبدالفتاح السيسى لصالح مصر وشعبها، مؤكدا أن «السيسى» يحظى بشعبية كبيرة.
وأشار أبوجاد إلى عزم حزب مستقبل وطن تنظيم سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية للتوقيع على استمارات الحملة، مطالبا المواطنين بالتوافد على صناديق الانتخابات الرئاسية لإعادة انتخاب الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية.
وأعلن أحمد إبراهيم الشريف أمين عام مؤسسة «القادة»، مشاركة المؤسسة فى حملة «علشان تبنيها» من خلال شباب وقيادات المجلس المصرى للقيادات الشبابية والقادة بالمحافظات.
وأضاف الشريف، أن الرئيس عبدالفتاح السيسى أصبح مطلبا ضروريا للنهوض بمصر واستقرارها على الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية، مؤكدا أن وجود الرئيس فى سدة الحكم خلال الفترة المقبلة سيفوت الفرصة على المتربصين ويقضى على آمال أعداء الوطن ويعرقل تنفيذ مخططاهم.
وأعلن أمين الشئون البرلمانية لحزب مستقبل وطن سيد نور، عن توقيع جميع أعضاء مجلس النواب عن الحزب على استمارات حملة «علشان تبنيها».
يذكر أن أهداف حملة «علشان تبنيها» دعم الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية للاستمرار فى تطهير مصر من الإرهاب، والمحافظة على الريادة المصرية للمنطقة، وإكمال مشروع التقدم، ومن أجل تعليم أفضل لطلاب المدارس والجامعات، والقضاء على الفساد فى المؤسسات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك