رئيس مدينة العريش: صرف تعويضات للمتضررين من الحادث الإرهابي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 5:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس مدينة العريش: صرف تعويضات للمتضررين من الحادث الإرهابي

أسامة الغندور رئيس مدينة العريش
أسامة الغندور رئيس مدينة العريش
نور رشوان
نشر في: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 2:34 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 2:34 ص
أعلن أسامة الغندور، رئيس مدينة العريش، عن صرف تعويضات للمواطنين الذين تضرروا من هذا الحادث الإرهابي الذي شهدته العريش أمس، قائلًا: «هناك تعليمات من الرئاسة بصرف تعويضات لأي مواطن يتضرر من العمليات الإرهابية».

ونفى الغندور، في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، ما تردد حول إغلاق المدارس والمصالح الحكومية؛ بسبب الحادث الإرهابي.

وقال إنه «لا يوجد أي تعطيل للدراسة أو العمل بالمصالح الحكومية، فهذا الحادث لن يمنعنا من ممارسة عملنا»، مضيفًا: «الأهالي استكملت عملها اليوم بشكل طبيعي».

واستهدفت مجموعات من العناصر الإرهابية المسلحة، أمس الاثنين، التمركزات الأمنية المعينة لتأمين المنشآت الهامة بشارع 23 يوليو، دائرة قسم ثان العريش، حيث قاموا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات الأمنية، وتفجير عدد من العبوات الناسفة، واستهداف فرع البنك الأهلي بذات المنطقة مستخدمين العبوات الناسفة وإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات المعينة لتأمين البنك، مما أسفر عن استشهاد ثلاثة من رجال الشرطة، وأحد أفراد الأمن الإداري بالبنك، ومواطنة تصادف تواجدها داخل البنك، وإصابة عدد من المواطنين المتواجدين بالمنطقة، والاستيلاء على مبالغ مالية من داخل خزينة البنك جارى، وذلك حسب ما جاء ببيان وزارة الداخلية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك