«هواوي» تطلق هاتفيها الجديدين «‪Mate 10‬» و«‪Mate 10 Pro‬» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«هواوي» تطلق هاتفيها الجديدين «‪Mate 10‬» و«‪Mate 10 Pro‬»

كتب - أحمد عواد:
نشر في: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 1:29 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 أكتوبر 2017 - 1:29 م

أطلقت، اليوم، هواتفها الجديدة: هواوي «‪Mate 10‬»، وهواوي «‪Mate 10 Pro‬»، و«‪Mate 10 Porsche Design‬» في حفل عالمي بمدينة ميونيخ الألمانية، والتي طال انتظارها من قبل عشاق ومستخدمين الهواتف الذكية.

وتمثل الهواتف جديدة طفرة على صعيد استخدام التطبيقات القائمة على الذكاء الاصطناعي، كما ستمثل ثورة حقيقية في صناعة الهواتف الذكية بفضل خصائصهما الفريدة، وبالأخص معالج «‪Kirin 970‬» الجديد وواجهة المستخدم «‪EMUI 8.0‬».

وتواصل سلسلة هواتف «‪Mate 10‬» تميّزها بتقديم أعلى مستويات الأداء، والعمر الطويل للبطارية، فضلاً عن تقنية الكاميرا المزدوجة الجديدة من شركة «لايكا».

وقال ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: «بالتوازي مع دخولنا لعصر الذكاء، لم تعد حلول الذكاء الاصطناعي مجرّد مفاهيم افتراضية بل اصبحت تتشابك بشكل وثيق مع حياتنا اليومية. فالذكاء الاصطناعي وسيلة مبتكرة لإثراء تجارب المستخدمين، وتحسين أداء المنتجات وتقديم خدمات قيّمة».

وأضاف: «تحتوي سلسلة هواوي ‪Mate 10‬ على وحدة المعالجة والتشغيل العصبية الأولى من نوعها والمصممة خصيصاً للأجهزة والهواتف الذكيّة، والتي تمثل عصر جديد للهواتف الذكية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك