محمد عبدالعزيز بعد تعافيه من الوعكة الصحية: «مكنش قصدى أخضكم والله» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 5:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد عبدالعزيز بعد تعافيه من الوعكة الصحية: «مكنش قصدى أخضكم والله»

مصطفى الجداوي
نشر في: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 9:22 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 9:22 م

بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي تعرض لها مؤخرًا، توجه الفنان محمد محمود عبدالعزيز، بالشكر لأهله وأصحابه وزملائه وجمهوره، قائلاً: "أنا والله ما كان قصدى أخضكم ولا أى حاجه أنا كان كل قصدى إن لازم ناخد بالنا من نفسنا ونهدا ونحاول نقلل من انفعالاتنا".

ونشر "عبدالعزيز"، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، صورة له وهو على السرير، قائلاً: "فوجئت بحب حضراتكم جميعًا، وعرفت اأنا قد إيه مهم بحب حضراتكم، واهتمامكم إنكم تتطمنوا عليا. ربنا يكرمكوا ويباركلكوا ويطمن قلوبكم على كل حبايبكم".

وأكد "محمد"، أنه بحمد لله عاد للمنزل، ولكن يخلد للنوم كثيًرا بسبب الأدوية، وقريبًا سيعود أحسن من الأول بفضل الله وحب حضراتكم".

واختتم قائلاً: "اللهم اشفى كل مريض وخفف ألمه وعجل بشفائه اللهم لا تحملنا ما لا طاقة لنا به، اشكركم من كل قلبى، أسألكم الفاتحة، والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

يذكر أن الفنان محمد محمود عبد العزيز يشارك في مسلسل "الأب الروحي 2"، كما يقوم بإنتاجه أيضًا من خلال شركة فنون مصر، المسلسل من بطولة عدد كبير من النجوم، وإخراج تامر حمزة.

View this post on Instagram

مش عارف اشكر حضراتكم ازاى. بجد شكرا شكرا شكرا شكرا... لكل اهلى و اصحابى و زملائى و الساده الجمهور، انا والله ماكان قصدى اخضكم ولا اى حاجه انا كان كل قصدى ان لازم ناخد بالنا من نفسنا و نهدا و نحاول نقلل من انفعالاتنا. فوجئت بحب حضراتكم جميعا و عرفت انا قد ايه مهم بحب حضراتكم و اهتمامكم انكم تتطمنوا عليا. ربنا يكرمكوا و يباركلكوا و يطمن قلوبكم على كل حبايبكم. اللهم اشفى كل مريض و خفف المه و عجل بشفائه اللهم لا تحملنا ما لا طاقة لنا به. الحمد لله رب العالمين انا تمام اهه و رجعت البيت بس بنام كتير شويه من الادويه و قريبا هرجع احسن من الاول بفضل الله و حب حضراتكم. اشكركم من كل قلبى 😊🌷 (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا)

A post shared by mohamedabdelazizzzz (@mohamedabdelazizzzz) on



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك