عامل يقتل طليقته وآخر يذبح جدته في الهرم - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عامل يقتل طليقته وآخر يذبح جدته في الهرم

مصطفى حمدي ومحمد أبوعوف
نشر في: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 10:54 ص | آخر تحديث: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 10:54 ص

شهدت منطقة الهرم، مساء أمس الثلاثاء، جريمتي قتل راح ضحيتهما زوجة انفصلت عن زوجها وآخر سرق جدته وهرب إلى الإسكندرية.
وتمكنت مباحث الجيزة من القبض على عامل متهم بقتل زوجته بالهرم، ومن خلال التحقيقات التي أجريت معه أفاد بأنه انفصل عن المجني عليها منذ 3 أشهر وكانت تقيم بصحبة أطفالهما الثلاثة بشقة مستأجرة بالهرم.
وأضاف المتهم «محمد.م» أنه تلقى اتصالا من ابنته تخبره أن المجني عليها مريضة وطلبت منه الحضور وفور وصوله عثر عليها نائمة بغرفة النوم فانتهز فرصة تواجد الأطفال خارج الغرفة ووضع فوطة على فم زوجته حتى فارقت الحياة ثم ادعى أنها توفيت نتيجة مرضها.
وأشار المتهم في اعترافاته إلى أنه وضع الجثة ببطانية وأكياس بلاستيك وتركها بغرفة النوم ثم باع أثاث الشقة والأجهزة الكهربائية تمهيدا للهرب وترك الجثة بالشقة.
وذكرت التحريات أن المتهم فوجىء بحضور مالكة الشقة ومعها الجيران وتمكنوا من القبض عليه بعد انبعاث رائحة كريهة من الجثة.
على الجانب الآخر ورد بلاغ لقسم شرطة الهرم بالعثور على جثة «غنية.ع» 75 سنة ربة منزل مسجاة على ظهرها أعلى سرير غرفة النوم ترتدي ملابسها وبها ثلاث طعنات بالصدر، وأمر اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة بتشكيل فريق بحث تقابل مع زوجها واتهم حفيده، «محمد.و» 22 سنة عاطل سبق اتهامه في 3 قضايا، بارتكاب الواقعة وسرقة مبلغ مالي وبعض المشغولات الذهبية من دولاب غرفة النوم.
وتوصلت جهود البحث إلى أن المتهم فر هاربا لمحافظة الإسكندرية عقب تقنين الإجراءات وتنسيقا مع قطاع الأمن العام تم ضبطه بأحد الأكمنة وبحوزته المصوغات الذهبية وهاتفين خاصين بالمجنى عليها ومبلغ 3 آلاف جنيه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد السرقة وأن المضبوطات من متحصلات السرقة وأنه استغل تواجده صحبة المجني عليها بمفردها وتعدى عليها بعدة طعنات بالصدر والظهر بسكين مطبخ حتى فارقت الحياة وفر هاربا للإسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك