جوستافو: ديربي دبي صعب والفريق مكتمل الصفوف للمرة الأولى - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوستافو: ديربي دبي صعب والفريق مكتمل الصفوف للمرة الأولى

د ب أ
نشر في: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 8:19 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 9:24 م

شدد الأرجنتيني جوستافو كونتيروس ،مدرب فريق الوصل الإماراتي لكرة القدم ،علي أهمية و صعوبة مباراة فريقه التي ستقام يوم الجمعة المقبل، أمام النصر في ديربي مدينة دبي بالمرحلة السادسة من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وأكد كونتريوس على حرص فريقه الظهور بقوة خلال هذه الفترة، إضافة إلى تجهيز كافة لاعبي الفريق من أجل الخروج بنتيجة إيجابية تساعد الفريق على العودة مجدداً إلى نغمة الانتصارات الغائبة في الفترة الماضية.

وقال مدرب الوصل، خلال المؤتمر الصحفي الذى أقيم اليوم الأربعاء،:" مازلت أرى أن التعثر في الفترة الأخيرة يعود إلى الظروف التي مر بها الفريق، وفي مقدمتها غياب عدد من اللاعبين البارزين في الفريق بسبب الإصابات، حيث أن المباراة القادمة أمام النصر هي المباراة الأولى التي سيكتمل فيها صفوف الفريق هذا الموسم خاصة على مستوى اللاعبين الأجانب".

وأضاف كونتيروس قائلاً: ليس لدي أدنى شك أننا قمنا بالإعداد بشكل قوي خلال المعسكر الخارجي، وهو ما ظهر على الفريق في مباراة الاتحاد السعودي، وفي شهر سبتمبر الماضي خضنا سبع مباريات متتالية، لم يشارك فيها لاعب بشكل مستمر سوى كايو كانيدو .

وتابع:" جميع المباريات مهمة لنا لذلك نخوض كل مباراة على حدة ونسعى فيها دائما إلى تحقيق الفوز لكن الصعوبات التي واجهتنا في الفترة الماضية هي من جعلتنا نتعرض لبعض الخسائر سواء في بطولة الدوري أو بطولة الكأس، وفي المباراة القادمة سنستعيد خدمات اللاعبين الدوليين والمصابين وسنعمل على استغلال كل تلك الأمور للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

وذكر :" أعتذر لجماهير الوصل عن تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، وأعدا إياهم بتحسين الأداء والنتائج في الفترة القادمة وذلك لتحقيق تطلعاتهم".

واختتم "أعلم أنهم لا يحتاجون إلى دعوة لمساندة الفريق لكنني أتمنى دعمهم القوي في المباراة القادمة لأننا كجهاز فني ولاعبين في حاجة إلى دعمهم ومساندتهم القوية لأن وجودهم في الملعب يعطي اللاعبين حماسا ودافعا أكبر لتحقيق الفوز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك