المصري يفوز على شبابه وديًا استعدادا لفيتا كلوب - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصري يفوز على شبابه وديًا استعدادا لفيتا كلوب

بورسعيد: إيهاب أبو المعاطي
نشر في: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 7:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أكتوبر 2018 - 7:30 م

حقق فريق المصري الفوز على فريق الشباب تحت 21 عام بالنادي، بستة أهداف نظيفة، في المباراة الودية التي جرت بينهماعلى ملعب مركز شباب الزهورحيث أدارها تحكيميًا  محمد كابو حكماً للساحة ومعه كل من أسامة الألفي، وعماد الشامي كمساعدين.

ويستعد النادي المصري لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من الكونفيدرالية الإفريقية، والتي من المقرر إقامتها الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الأول بثلاثة أهداف، حيث افتتح محمد جريندو الأهداف في الدقيقة 27 بهدف من ركلة جزاء ، قبل ان يضيف محمد كوفي الهدف الثاني في الدقيقة 30 من ضربة رأس سكنت شباك عمرو البغدادي حارس مرمى فريق الشباب والذى نال إشادة حسام حسن بعد نجاحه فى الدفاع عن مرماه ببسالة، فيما أضاف أحمد جمعة الهدف الثالث في الدقيقة 40 قبل نهاية الشوط الأول من عرضية إسلام عيسى.

وفي الشوط الثاني سجل  حمد شوشة الهدف الرابع في الدقيقة 75 من بعدما حول ببراعة عرضية زميله حسن علي ، قبل ان يحرز محمود القط الهدف الخامس في الدقيقة 87 ، فيما اختتم توريك جبرين أهداف المباراة في الدقيقة 90 من زمن المباراة بعد مجهود فردي كبير بسبب اخطاء مدافعي فريق الشباب ولولا يقظة البغدادى لتضاعفت نتيجة المباراة 

استغل حسام حسن  المدير الفني للفريق البورسعيدي، المباراة في اكساب لاعبيه حساسية اللعب على النجيل الصناعي، حيث دفع العميد على مدار شوطي المباراة بأكبر عدد من لاعبيه حيث لعب في الشوط الأول بتشكيل مكون من أحمد مسعود لحراسة المرمى ، محمد شطة ، محمد كوفي ، أحمد عبد الموجود ، محمد جابر لخط الدفاع ، عمرو موسى ، فريد شوقي محمد جريندو ، إسلام عيسى ، محمود وادي كثلاثي في خط الوسط، خلف رأس الحربة الوحيد أحمد جمعة وشارك خلال هذا الشوط أحمد شكري بديلا لأحمد عبد الموجود ليعود عمرو موسى للعب قلب دفاع بجوار محمد كوفي.

فيما دفع في الشوط الثاني بأحمد بوسكا لحراسة المرمى ، عمر كمال ، أحمد شوشة ، محمد السيد العريي«ميشو» ، مصطفى مارسيلو في الدفاع ، حجاج عويس ، توريك جبرين ، عبد الناصر دي ماريا ، محمود القط ، حسن في خط الوسط خلف رأس الحربة الوحيد أحمد ياسر. وشارك خلال هذا الشوط أحمد خالد بديلاً لمصطفى مارسيلو.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي والتي أقُيمت على ملعب بورسعيد."تابع التفاصيل"



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك