مصدر بـ«السجون»: مرسي غاضب من معاملته كباقي المساجين.. وأسرته تطلب تصريحا لزيارته - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 8:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر بـ«السجون»: مرسي غاضب من معاملته كباقي المساجين.. وأسرته تطلب تصريحا لزيارته

الرئيس المعزول محمد مرسى
الرئيس المعزول محمد مرسى
كتبت ــ نشوى فاروق:
نشر في: الأحد 17 نوفمبر 2013 - 5:48 م | آخر تحديث: الأحد 17 نوفمبر 2013 - 5:54 م

تقدمت زوجة الرئيس المعزول محمد مرسي ونجله أسامة، بطلب بالتصريح لهما بزيارته في محبسه بسجن برج العرب بالإسكندرية، بحسب مصدر في مصلحة السجون.

وقال المصدر إن نجلاء محمود، زوجة مرسى، ونجله أسامة، تقدما بطلب بالتصريح لهما بزيارته فى محبسه، وإنهما لم يحصلا على التصريح (حتى مثول الشروق للطبع).

وستكون زيارة أسرة الرئيس المعزول، حال إتمامها، هي الزيارة الثانية لهما، خلال أسبوعين من انتقاله يوم 4 نوفمبر الجاري إلى سجن برج العرب، لقضاء فتره حبسه احتياطيًا على ذمة قضية أحداث الاتحادية.

وتابع أن مرسى يقبع داخل الزنزانة رقم 9، في قطاع رقم 23 من سجن برج العرب العمومي، وتتم معاملته كباقي السجناء دون أي تمييز أو اعتبار لكونه رئيسا سابقا، وهو ما يغضبه، ويجعله يؤكد لضباط الأمن الوطني والمباحث المكلفين بحراسته، أنه هو الرئيس الشرعي لمصر، وأن الوضع الحالي لن يدوم طويلا.

وبحسب المصدر، فإن مرسي ينفذ جميع التعليمات داخل السجن، ويلتزم بكل القواعد، لكنه يعترض، أحيانا على طريقة معاملته كسجين.

وشددت الأجهزة الأمنية من الجيش والشرطة، من إجراءاتها الأمنية في محيط السجن، ومنعت عددا من زيارات أهالي السجناء، عقب البيان المنسوب إلى مرسي، والذي قرأته هيئة الدفاع عن متهمى أحداث الاتحادية على لسان محمد الدماطى، المتحدث باسم الهيئة فى مؤتمر صحفى قبل أيام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك