أحمد حلمي ينفي اعتذاره عن «تراب الماس» - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد حلمي ينفي اعتذاره عن «تراب الماس»

احمد حلمى
احمد حلمى
أماني أبو النجا
نشر في: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 8:35 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 8:35 م
نفى الفنان أحمد حلمي ما تناقله عدد من المواقع الإخبارية بشأن اعتذاره عن المشاركة في فيلم «تراب الماس»، قائلا: «الحقيقه أنا كتبت البوست ده لأني لقيت ناس كتير جدًا بيسألوني علي الصفحة، وفي أماكن أخرى تتساءل لماذا اعتذرت عن المشاركة؟».

وأضاف «حلمى» عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الثلاثاء، موجهًا حديثه لجمهوره، «أولا وقبل أي حاجه أحب اقولكم شكرًا جزيلا علي اهتمامكم بجد، بس أنا فعلا لم أعتذر، والحقيقة أنا سمعت زيكوا كده بالظبط أنني اعتذرت، إلا اذا بقي كان في واحد شبهي بالظبط وراح اعتذر بدالي وانا معرفش».

وتابع: «لو عرفت حاجة جديدة سأوافيكم بالأخبار .. شكرًا والسلام عليكم، وبشكركم مرة تانية وتالتة ومليون».

وكانت مواقع إخبارية مصرية وعربية قد نشرت أخبار تشير إلى اعتذار الفنان أحمد حلمي عن القيام بدور البطولة في فيلم «تراب الماس»، ليكون الفنان آسر ياسين، هو البديل عنه، بحسب ما ذكرته هذه المواقع.

يذكر أن «تراب الماس» رواية من تأليف الكاتب أحمد مراد، وتم إصدارها عام 2010 عن «دار الشروق»، حيث حققت الرواية نجاحًا ملحوظًا، ومن المنتظر تحويلها إلى عمل سينمائي قريبًا.

“ انا معتذرتش عن فيلم تراب الماس ” .. الحقيقه انا كتبت البوست ده لاني لقيت ناس كتير جدا بيسآلوني علي الصفحه هنا وفي اماك...

‎Posted by ‎أحمد حلمي Ahmed Helmy‎ on‎ 17 نوفمبر، 2015


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك