ويلشير لن يتعجل العودة من الإصابة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ويلشير لن يتعجل العودة من الإصابة

وكالات
نشر في: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 11:12 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 11:12 ص

 

قال جاك ويلشير لاعب وسط أرسنال إنه لن يتعجل العودة إلى الملاعب في ظل استعداده للتعافي من إصابة بكسر في الساق تعرض لها خلال فترة الإعداد للموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخاض ويلشير - المتوقع عودته في منتصف ديسمبر كانون الأول المقبل - آخر مباراة رسمية مع أرسنال عندما فاز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على أستون فيلا في 30 مايو أيار الماضي.

وظهر ويلشير (23 عاما) لأول مرة مع أرسنال عندما كان عمره 16 عاما لكن لم تحدث إلا مرة واحدة أن شارك في أكثر من 25 مباراة بالدوري الإنجليزي في موسم واحد.

وابتلي ويلشير بالعديد من الإصابات وابتعد عن المنتخب الإنجليزي كثيرا حيث لم يلعب إلا 28 مباراة دولية منذ ظهوره الأول في 2010.

وقال ويلشير لموقع أرسنال على الإنترنت "تسير الأمور بشكل جيد. أعمل بجدية حتى أستطيع العودة. أعرف ما ينبغي فعله لأنه لسوء الحظ تعرضت لعدة إصابات خلال مشواري وأعرف ما ينبغي فعله من أجل العودة."

وأضاف لاعب الوسط "لن أتعجل العودة. سأتأكد أولا أن جسدي في حالة جيدة وأنا الآن أشعر بأني على ما يرام."

وقضى ويلشير أسوأ فترة في مشواره منذ أربع سنوات عندما غاب عن موسم 2011-2012 كله وكذلك بطولة أوروبا 2012 بسبب إصابة في الكاحل لكنه سيتطلع لاستعادة مستواه وتمثيل بلاده في بطولة أوروبا 2016.

ويحتل أرسنال المركز الثاني في الدوري الإنجليزي ويتأخر بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي المتصدر وسيلعب في ضيافة وست بروميتش ألبيون صاحب المركز 13 عند استئناف الدوري يوم السبت المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك