«أكاديمية الشرطة»: 328 ضابطا تلقوا تدريبا محترفا بمجال عمليات الرماية واللياقة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 9:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أكاديمية الشرطة»: 328 ضابطا تلقوا تدريبا محترفا بمجال عمليات الرماية واللياقة

اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية
اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 4:52 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 4:52 م
أناب اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، اللواء عمرو الأعصر، مساعد الوزير، رئيس أكاديمية الشرطة، لحضور حفل تخريج الدورة الثانية للضباط المتدربين بكلية التدريب والتنمية للعام التدريبي 2015 - 2016.

وحضر الحفل اللواء هاني عبد اللطيف، مدير كلية التدريب والتنمية، وعدد من قيادات أكاديمية الشرطة وكلية التدريب والتنمية.

وأعرب اللواء عمرو الأعصر، رئيس الأكاديمية، في كلمته عن فخره واعتزازه بوجوده بين نخبة متميزة من ضباط الشرطة ومشاركتهم في حفل تخرجهم، مشيرًا إلى أن وزارة الداخلية، تولي اهتماما كبيرا بتطوير العملية التدريبية وتحديث برامج التدريب، لمردوداته الإيجابية في تنمية قدرات رجال الشرطة لمكافحة الجريمة وفرض سيطرة القانون.

وأشاد «الأعصر»، بالتطور الملحوظ في برامج التدريب النظرية والعملية بالمعاهد التدريبية، مشددا على أهمية تفعيل ماتم التدريب عليه وتطبيقه في جهات عملهم وحسن معاملة المواطنين وذلك في إطار حقوق الإنسان، وأوضح أن التجاوزات الفردية النادرة التي تحدث من بعض رجال الشرطة لا تقلل من الجهد وحجم التضحيات من قبل رجال الشرطة، مؤكدًا أن جميع أبناء الوطن أشقاءنا ويجب أن نمد لهم يد العون والمساعدة.

ومن جانبه، أشار اللواء هاني عبد اللطيف، مدير كلية التدريب والتنمية، في كلمته، إلى إنه تم تدريب 328 ضابطا على مستوى المعاهد التدريبية (عام وتخصصي) خلال تلك الدورات، موضحًا أنه تم تطوير برامج جميع الفرق في الأنشطة التدريبية والتعليمية والتثقيفية وأن جميع المتدربين يتلقون تدريبا محترفا في مجال عمليات الشرطة ومهارات الرماية واللياقة.

وأشار إلى أنه تم عقد مجموعة من الندوات التثقيفية استضافت الكلية خلالها نخبة متميزة من قادة الرأي والفكر من المتخصصين في المجالات المختلفة بهدف تنمية وتطوير الفكر الأمني.

وفي نهاية الحفل، قام اللواء عمرو الأعصر، مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، بتكريم أوائل المتدربين بالفرق التدريبية ومنحهم شهادات التخرج.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك