«النور».. الحاضر الغائب في القاهرة .. و«الحزب»: قلة «التمويل» سبب «ضعف الدعاية» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«النور».. الحاضر الغائب في القاهرة .. و«الحزب»: قلة «التمويل» سبب «ضعف الدعاية»

ارشيفية
ارشيفية
كتب- علي كمال
نشر في: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 10:27 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 10:27 ص

«سليم»: قيادات الحزب لم تتقاعس عن دعم قائمة القاهرة.. ونسعي لدخول الإعادة
فى الوقت الذى بدأ فيه العد التنازلى لبدء المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية المقررة لها يومي 22 و23 نوفمبر الجاري، غابت الدعاية الانتخابية لقائمة حزب النور في محافظة القاهرة، سواء من خلال اللافتات أو الملصقات الداعية للقائمة، فضلا عن عدم تنظيم أي مؤتمرات جماهيرية للقائمة في القاهرة، بعكس القوائم الأخرى المنافسة.

ومن جهته أرجع مجدي سليم الأمين العام المساعد لحزب النور، غياب الدعاية إلى كبر حجم محافظة القاهرة، مع ضعف التمويل، قائلا: «أن تكلفة عمل مؤتمر جماهيري بالقاهرة تتطلب أموالا ضخمة، ولا نستطيع عمل ذلك».

وتابع سليم، في تصريح لـ«الشروق»: قيادات وقواعد الحزب لم تتقاعس عن دعم قائمة القاهرة ووسط الدلتا، كما يردد البعض أننا تركنا القائمة.. لا نفرق بين قيادات وقيادات أخري، و نسعي جاهدين للدخول في مرحلة الإعادة مع قائمة أخرى، أو الحصول علي نفس الرقم والنسبة التي حصلنا عليها في قائمة غرب الدلتا.

وأشار «سليم» إلي أن الحزب ينظم مؤتمرات صغيرة في بعض محافظات المرحلة الثانية، وعمل مسيرات في الشوارع، ولقاءات مصغرة وتعليق بانرات ومنشورات، بجانب أن الحزب يعوض قلة اللافتات بكثرة التواصل مع المواطنين بشكل مباشر.

واستنكر سليم، تصريحات طارق الخولي المرشح علي «في حب مصر» بأن هناك غضب لدي قواعد حزب النور وأنهم يطالبون قياداتهم بالتنحي، قائلا: «هذا ادعاء باطل، ولم يحدث، ويريد هدم البناء الداخلي للحزب، وليس من شرف المنافسة ترديد هذه الإشاعات»، مؤكدًا «أن هناك تواصل دائم بين القواعد وقيادات الحزب».

ومن جانبه قال قيادي مُطلع بحزب النور، رفض ذكر أسمه لـ «الشروق»: أن الحزب ليس لدية «فلوس» للإنفاق علي المرحلة الثانية، بعد انفاقة كافة التمويل علي انتخابات المرحلة الأولي، مشيرا إلي أن مرشحي الحزب يتواصلون مع الأهالي لإقناعهم بهم دون تكلفة مادية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك