ميدو : غالي والسعيد وفتحي مكاسب كوبر في رباعية تشاد - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو : غالي والسعيد وفتحي مكاسب كوبر في رباعية تشاد

محمود عيسي
نشر في: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 9:23 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 9:23 م

 

استعرض أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي ، المكاسب التي استفاد بها الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر من الفوز الكبير للفراعنة على تشاد باربعة اهداف نظيفة، والتأهل إلي المرحلة النهائية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وفاز منتخبنا الوطني 4 – 0 على تشاد في المباراة التي استضافها استاد " برج العرب" بالاسكندرية ، ضمن إياب المرحلة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وقال ميدو خلال تحليله للمباراة على قناة "الحياة 2" : " في البداية يجب علينا ان نشيد بنجاح كوبر في قدرته على إخراج اللاعبين من محنة الخسارة التي تعرضنا لها في مباراة الذهاب، المنتخب كان مستواه رائع في النصف الأول من المباراة ، وهز شباك تشاد في 4 مناسبات".

واشار المدير الفني للإسماعيلي : "  المكاسب التي تحصل عليها كوبر اليوم ، هي وجود القائد حسام غالي في قيادة منتصف الملعب ، و عبد الله السعيد ومصطفي فتحي".

وشرح ميدو أسباب اشادته بالثلاثي غالي والسعيد وفتحي – بقوله : " حسام غالي لا غني عنه في المنتخب ، الفريق في حاجة إلي قائد لأن هناك عدد من اللاعبين الصغار في السن، اما عبد الله السعيد فوجودة مع المنتخب هام للغاية نظرا لانه يعد اللاعب الوحيد في مصر الذي يستطيع الوقوف على الكرة لدقائق وتغطيته الدفاعية المميزة بالاضافة لزيادته الهجومية".

وعن مصطفي فتحي ، أكد ميدو أن لاعب الزمالك قدم مباراة أكثر من رائعة امام تشاد، والتي تعتبر هي ضربة البداية دوليا لفتحي مع المنتخب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك