إصابة ربيعة تثير القلق في الأهلي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة ربيعة تثير القلق في الأهلي

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 2:13 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 2:13 م

باتت إصابة رامي ربيعة الأهلي مدافع الأهلي ومنتخب مصر بمثابة لغز كبير للجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، بعدما طال غياب اللاعب عن المباريات منذ إصابته في العضلة الخلفية خلال مباراة الزمالك بكأس السوبر يوم 15 أكتوبر الماضي بالإمارات.

وعلم "الشروق" أن الجهاز الطبي بالأهلي حذر جوزيه بيسيرو من إشراك اللاعب في المباراتين الوديتين أمام سيراميكا كليوباترا وغزل شبين، خشية تعرضه لأي مضاعفات تعرقل انضمامه إلى صفوف المنتخب الأوليمبي الذي يستعد للمشاركة في كأس أفريقيا تحت 23 سنة التي ستقام خلال الفترة من 28 نوفمبر إلى 12 ديسمبر بالسنغال والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

لهذا السبب عاد ربيعة إلى تدريبات الأهلي، ولكنه اكتفى بتدريبات تأهيلية فقط دون المشاركة في أي تدريب جماعي على مدار أكثر من شهر، رغم أن الجهاز الطبي للفريق ذكر في البداية أن اللاعب الشاب سيغيب عن أول مباراتين فقط في الدوري أمام طلائع الجيش وغزل المحلة، ولكنه لم يشارك في أي مباراة منذ انطلاق المسابقة.

المضاعفات التي يخشى منها الجهاز الطبي للأهلي، ترجع أيضًا إلى أن إصابة ربيعة في العضلة الضامة مرتبطة بمكان العملية الجراحية التي أجراها الموسم الماضي وأبعدته عدة أشهر، مما تسبب في فشل تجربته الاحترافية بنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، وعودته مجددًا للقلعة الحمراء بعد موسم وحيد.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك