«منصور» يشارك في احتفال نقابة المهندسين الألمانية باليوبيل الفضي - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«منصور» يشارك في احتفال نقابة المهندسين الألمانية باليوبيل الفضي

الدكتور أشرف منصور، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة
الدكتور أشرف منصور، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة
وفاء فايز
نشر في: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 3:45 م | آخر تحديث: الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 - 3:45 م
يشارك الدكتور أشرف منصور، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، غدا الأربعاء، والخميس، في الاحتفالية التي سوف تقيمها نقابة المهندسين الألمانية، التابعة لولاية بادن فيرتمبرج -قلعة الصناعة الألمانية- للاحتفال بمرور 25 عام على إنشاءها.

وبحسب بيان الجامعة، الثلاثاء، تأتي مشاركة الدكتور أشرف منصور، بعد عام من توقيع اتفاقية الشراكة المتبادلة بين نقابة المهندسين الألمانية والجامعة الألمانية بالقاهرة، ودور الجامعة في تطوير البحث العلمي، والمساهمة في ضخ المزيد من الاستثمارات العالمية بمصر.

وتسعى الجامعة من وراء إبرام مثل هذه الاتفاقيات لربط الشركات والمراكز الصناعية بأبحاث ومشروعات البحث العلمي المنبثق عن الجامعة.

وتشارك الجامعة الألمانية بالقاهرة، أيضا بمعرض «هانوفر» السنوي في الفترة من 25-29 إبريل 2016، والذي يقام بمدينة هانوفر الألمانية، حيث تشارك الجامعة في هذا الملتقى العالمي بإختراعين لأول مره من مصر من خلال إبتكارين إحدهما بمجال تطبيقات النانوتكنولوجي، والآخر بمجال الإستشعار عن بعد.

ويضم المعرض 6500 عارض، ويستقبل 250 ألف زائر بجناح مشترك مع ولاية بادن فيرتمبرج بقاعة «البحث والتكنولوجيا» لتسويق أحدث الأبحاث والمشروعات المتطورة بمجالات الصناعة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك