أسطورة ليفربول يشيد بصلاح - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسطورة ليفربول يشيد بصلاح


نشر في: الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 6:42 م | آخر تحديث: الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 6:42 م

أعرب أسطورة ليفربول كيني دالجليش، عن سعادته بعادة تسجيل الأهداف لدى النجم الدولي المصري، محمد صلاح، مع النادي الإنجليزي، وذلك بعد التألق منذ انضمامه قادما من روما الإيطالي في صفقة انتقال بقيمة 9ر36 مليون جنيه إسترليني.

 

وقال لاعب كرة القدم الاسكتلندي السابق، حسبما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية اليوم الجمعة، إنه يستمتع بمشاهدة صلاح في المباريات مع الريدز، مضيفا أن الجناح المصري "أصبحت لديه عادة سيئة لا يريد الإقلاع عنها تتمثل في إحراز الأهداف".

 

وتابع دالجليش قائلا "أحيانا تناسب الأندية اللاعبين وأحيانا أخرى يلائم اللاعبون الأندية. وبالنسبة لصلاح فهو لديه علاقة سعيدة بالفعل مع النادي واللاعبين والمدرب. وهو ممتاز حتى الآن، وأتمنى أن يستمر هذا طويلا".

 

كما أشاد أسطورة النادي بالمدافع جو جوميز وتألقه السريع مع الريدز، معربا عن اقتناعه بأن المدرب الألماني، يورجن كلوب، هو الرجل المناسب لقيادة الفريق إلى الفوز بالألقاب ورفع الكؤوس للمرة الأولى منذ الفوز بكأس الرابطة في 2012.

 

يذكر أن صلاح أثبت نفسه مباشرة في أنفيلد حيث سجل 12 هدفا في 17 مباراة مع ليفربول، قبيل مباراة غد السبت أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك