«الزراعة»: زيادة الإنتاج الحيواني يحقق تحسين دخل الأسر الريفية.. والحد من استيراد اللحوم الحمراء - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الزراعة»: زيادة الإنتاج الحيواني يحقق تحسين دخل الأسر الريفية.. والحد من استيراد اللحوم الحمراء

خميس البرعى :
نشر في: السبت 17 نوفمبر 2018 - 7:09 م | آخر تحديث: السبت 17 نوفمبر 2018 - 7:09 م

أشاد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بجهود الدولة على دعم كل سبل التنمية وتشجيع الاستثمارات، خاصة فى المجال الحيواني، والتي تعد من المشروعات القومية الواعدة الواجب تضافر كل الجهود للنهوض بها، نظراً لأهميتها فى إتاحة المزيد من فرص العمل الجديدة المباشرة وغير المباشرة بمشاركة القطاع الخاص، والاستفادة بالتكنولوجيا المتطورة التي يجلبها المستثمرون، وتحقيق إضافة حقيقية إلى الاقتصاد القومي من خلال المنتجات التي تقوم عليها تلك المشروعات.

جاء ذلك خلال افتتاح اللواء المحافظ ترافقه، منى محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، لمشروع وفرة للإنتاج الحيوانى بقرية الشعراوي بمركز أبو المطامير.

وأكدت منى محرز، أهمية المشروع في زيادة الإنتاج الحيواني بما يحقق تحسين دخل الأسر الريفية، والحد من استيراد اللحوم الحمراء، وسد الفجوة بين الانتاج والاستهلاك، بالإضافة إلى زيادة إنتاجية الألبان ومشتقاتها.

وثمن اللواء المحافظ خلال الافتتاح، بجهود مشروعات بنك الطعام المصري، ومجموعة بنوك الخير والمؤسسات الخيرية التابعة له في رفع المعاناة عن كاهل الأسر الفقيرة ومحدودي الدخل وتوفير البروتين الآمن ومنتجات الألبان، وتوفير العديد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة من خلال مشروعاته المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك