تصفية 3 عناصر خطرة ومقتل محامي بالخطأ في الشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تصفية 3 عناصر خطرة ومقتل محامي بالخطأ في الشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
فاطمة علي
نشر في: السبت 17 نوفمبر 2018 - 5:47 م | آخر تحديث: السبت 17 نوفمبر 2018 - 5:47 م

أصدرت نيابة بلبيس العامة، بإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم السبت، قرارًا بالتصريح بدفن جثث 3 أشخاص من العناصر الإجرامية الخطرة، تم تصفيتهم، مساء الجمعة، في تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة بمركز شرطة بلبيس.

وكان اللواء عبد الله خليفة، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، يفيد بمقتل كلًا من "محمود.ف.ال" 27 عامًا وشهرته "القذافي"، مقيم ببساتين الإسماعلية مركز "بلبيس"، وهو من العناصر الإجرامية الخطرة المعروف عنها حيازة السلاح والمخدرات، فيما أنهت الشرطة أيضًا على شخصين آخرين كانا برفقته في تبادل إطلاق النيران مع الشرطة، وضبط بحوزتهم 3 بنادق آلية وقنبلتين، وتم نقل الجثث إلى مستشفي بلبيس العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بمركز بلبيس، برئاسة المستشار أحمد هزاع، مدير النيابة، وبإشراف المستشار محمد القاضي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، وصرحت بالدفن.

في سياق متصل احتج عدد من المحامين بنقابة بلبيس، صباح اليوم السبت، على مقتل محامي في الواقعة، حيث أوضح عادل عفيفي عضو النقابة العامة، أن المدعو "أحمد السيد نعمة" والذي لقي مصرعه ضمن العناصر الثلاثة، تم قتله بالخطأ في المأمورية مطالبًا المحامي العام بفتح تحقيق عاجل في الواقعة وتحريز أسلحة ضباط المباحث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك