متعب:مروان محسن مظلوم.. ولم أتمنى اللعب في المونديال تحت قيادة كوبر - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:37 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

متعب:مروان محسن مظلوم.. ولم أتمنى اللعب في المونديال تحت قيادة كوبر

الشروق
نشر في: السبت 17 نوفمبر 2018 - 11:37 ص | آخر تحديث: السبت 17 نوفمبر 2018 - 11:37 ص

أكد عماد متعب، مهاجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، أنه لم يكن يتمنى أن يلعب في كأس العالم تحت القيادة الفنية للأرجنتيني هيكتور كوبر، وأن طريقته الدفاعية ظلمت مروان محسن وأحمد حسن كوكا، مهاجمي الفراعنة إبان تلك الفترة.

وقال متعب: «مروان محسن له كامل العذر خلال فترة هيكتور كوبر بسبب الأسلوب وطريقة اللعب، عندما كان يتمنى الناس رؤيتي في كأس العالم كنت أتمنى أنا أيضا ذلك ولكني لم أرغب حقيقة بالمشاركة في ظل هذه الطريقة الدفاعية».

وأوضح السبب وراء ذلك: «حينها كنت سأذهب للمونديال ويقال علي مهاجم فاشل لأنني لم أكن لألمس الكرة، ولا سأتمكن من اللعب بالطريقة التي يريدها كوبر لأن المهاجم في طريقته ما هو إلا لاعب في وسط الملعب يستلم كرة عالية، أو يتحرك إلى نصف الملعب لخلق مساحة لمحمد صلاح».

وأضاف متعب: «طريقة اللعب كانت ظالمة جدا، وظلمت مروان محسن بشكل كبير.. لا أستطيع القول إننا لا نملك مهاجمين بل نملك مهاجمين جيدين، مروان محسن وأحمد حسن كوكا مستواهما جيد».

وتابع: «حتى تكون مهاجم مصر الأول لابد أن تلعب لفترة طويلة وتحافظ على استمرارية تسجيل الأهداف، ولكن هذا لم يحدث على سبيل المثال مع عمرو جمال وباسم مرسي وخالد قمر؛ بسبب استعجال الناس لذا لابد أن يأخذ الجميع وقته».

وشدد: «لا يجب أن نكيل المديح لأي مهاجم يتألق في وقت قليل بل يجب الصبر وتهييئه أنه مازال أمامه الكثير من الوقت حتى يملك الحافز والدافع كي يبذ المزيد من الجهد».

واختتم حديثه: «مروان قدم أداءً جيدا أمام تونس بتحركاته رفقة صلاح وتريزيجيه، فقط أطالبه بأن يكون إيجابيا على المرمى بشكل أكبر».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك