رئيس قضايا الدولة يفتتح الموسم التدريبى والثقافى الثانى لمركز الدراسات القضائية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس قضايا الدولة يفتتح الموسم التدريبى والثقافى الثانى لمركز الدراسات القضائية

 أحمد عجاج:
نشر في: السبت 17 نوفمبر 2018 - 9:46 م | آخر تحديث: السبت 17 نوفمبر 2018 - 9:46 م

افتتح المستشار حسين عبده خليل رئيس قضايا الدولة، اليوم السبت، الموسم التدريبى والثقافى الثانى لمركز الدراسات القضائية والتدريب بقضايا الدولة والذي بدأ بدورة عن "أثر الوسائل البديلة لفض المنازعات على الحق والمال العام".

وقال المستشار يسرى مدنى الأمين العام المساعد لقضايا الدولة إن الدورة تُعد امتدادا لعمل المركز حيث سبق عقد دورات سابقة بالإسكندرية لمستشارى الهيئة بمحافظات الدلتا، وأخرى لمستشارى الهيئة بمحافظات القاهرة الكبرى، وثالثة لمستشارى الهيئة بمحافظات صعيد مصر بمحافظة أسوان، ورابعة بمحافظة الإسماعيلية، وأربع دورات بالتنسيق مع المركز القومى للدراسات الاجتماعية والجنائية.

وتابع مدني، أنه تخلل ذلك توقيع بروتوكول تعاون بين المركز وجامعة الإسكندرية حيث وقع عن المركز المستشار عبدالرحيم علي ووقع مفوض عن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أمين مصطفى محمد القائم بأعمال عميد كلية الحقوق جامعة الإسكندرية.

وأضاف مدني، أنه تم تكريم المستشار عبدالرحيم علي، عن فترة عمله بالمركز وقد أثني رئيس قضايا الدولة على جهود القائمين على إدارة المركز وجهودهم في رفع الكفاءة المهنية لمستشاري الهيئة وأعضائها وحس الأخيرين على ضرورة الاستفادة من التدريب والحرص على العمل الجاد حماية للحق والمال العام.

حضر حفل الافتتاح كلا من المستشار محمد وصيف ومصطفى جمعة وسيد رياض أعضاء المجلس الاعلى، والمستشار عبد الرحيم على رئيس المكتب الفنى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك